أخبار الرياضة

شوبير يطرح اقتراح بخصوص محمد صلاح مع منتخب مصر

شوبير يطرح اقتراح بخصوص محمد صلاح
شوبير يطرح اقتراح بخصوص محمد صلاح
علق الإعلامي أحمد شوبير على تصريحات هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، حول توقيع غرامات على بعض لاعبي المنتخب الوطني وعلى رأسهم كابتن الفريق.

وأضاف شوبير خلال تصريحاته على فضائية صدى البلد في برنامج مع شوبير، أن محمد صلاح يعتبر هو الأحق بقيادة المنتخب في الفترة المقبلة، حيث أنه يتسم بالعديد من السمات المميزة التي يستطيع بها أن يرتفع بالفراعنة إلى الأعلى.

وتابع شوبير: قد يكون هناك العديد من اللاعبين في المنتخب الوطني يستطيعون أن يقوموا بواجب كابتن الفريق، وهذا الأمر يتم في معظم منتخبات العالم، ولا يشترط ان يكون الأقدم سنا.

وأكد شوبير أن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لابد أن يعمل على ذلك الأمر لأنه سيضع الفراعنة في خطوات متقدمة، مشيرا إلى أنه لا يتحدث عن أمر كابتن الفريق لسبب ما ولكن مما وجده من هاري كين قائد منتخب إنجلترا.

وتابع: نيمار لم يرتد شارة الكابتن في المباراة السابقة التي خاضها مع البرازيل، على الرغم من أنه كان قائد المنتخب في النسخة السابقة من كأس العالم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى