أخبار الرياضة

شوبير يوجه رسالة ناري لاتحاد الكرة بسبب الموسم القادم

شوبير يوجه رسالة ناري لاتحاد الكرة
شوبير يوجه رسالة ناري لاتحاد الكرة

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني ابوريدة يعقد اجتماعا غدا من أجل حسم مصير الدوري المصري حول خوض هذا الموسم بمجموعتين فقط.

وأضاف شوبير، في تصريحات عبر برنامجه المذاع عبر فضائية “صدى البلد” أن رئيس لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين هو الذي أكد أن الدوري المصري سينافس بمجموعتين فقط أو اللجوء إلى الانسحاب من أحد البطولات القادمة.

وأوضح شوبير أنه بموجب قيد لاعبي الدوري المصري سيتواجد 27 لاعبا فقط، مشيرا إلى أن نادي الزمالك يثير أزمة بسبب ذلك القرار بالإضافة من وجود محاولات من أجل وجود 4 لاعبين أجانب لكل فريق.

وتعجب الإعلامي من اجتماع الاتحاد المصري لكرة القدم مع رؤساء الأندية من أجل عرض بعض الآراء الخاص بخوض الدوري المصري موضحا أن الاتحاد المصري هو صاحب القرار الاول والاخير.

واستطرد حديثه مطالبا الاتحاد بعدم التسرع في أخذ القرارات والموافقة على الانسحاب من البطولة الافريقية خصوصا بعد صدور الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانا بعقوبة الاندية المنسحبة من البطولة الافريقية لمدة ثلاث سنوات قائلا “مش عايزين مشاكل ونعدي الأمور”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى