ثقافة و فنسلايد

شيرين تكشف عن هوية من حلق شعرها

شيرين تكشف عن هوية من حلق شعرها
شيرين تكشف عن هوية من حلق شعرها

شيرين تكشف عن هوية من حلق شعرها .. نفت النجمة شيرين عبد الوهاب، ما تم تداوله حول قيام الفنان حسام حبيب، بالحلاقة لها واشارت إنه لوك جديد وبإرادتها.

وكتبت شيرين، علي حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ليه ميكونش لوك جديد؟، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟.

ليه فرضتوا السيء والاسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني.. انا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين”.

شيرين تكشف عن هوية من حلق شعرها

وكانت شيرين عبد الوهاب، تصدرت مؤشرات الأكثر بحثا مؤخرا على موقع جوجل وذلك بعدما ظهرت حليقة الشعر، خلال إحيائها حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، فى أول ظهور لها بعد طلاقها من حسام حبيب.

وتداول عدد من رواد السوشيال ميديا فيديو من الحفل قالت فيه شيرين: “تقبلونى بشكلي ده.. أنتوا عارفين إن أنا كدة فقت”.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب، قبل أيام بيانًا، أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث حسمت الجدل المثار حول الأمر، وجاء نص البيان: “فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية.

من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى