ثقافة و فنسلايد

“سيطر على جميع حساباتها وترك المنزل”.. هذا ما حدث مؤخرا بين شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء عن وجود خلافات كبيرة بين الثنائي الفنان حسام حبيب وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

أسباب الخلاف بين شيرين وحسام حبيب

وأسباب الخلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان تامر حبيب، هو إصرار الأخير على السيطرة دائما على أعمالها، والتحكم في جميع قرارتها التعلقة بعملها الفني، وهو الأمر المرفوض بالنسبة للمطربة شيرين، وذلك وفقا لما نشره موقع صدى البلد.

وكشف الموقع أن الفنانة شيرين عبد الوهاب طلبت تدخل الفنان أحمد سعد، لحل مشكلتها مع زوجها تامر حبيب، حيث وصل الخلاف إلى قيام الأخير بضرب شيرين، إضافة إلى التحكم في جميع حساباتها على السوشيال ميديا.

ولم يكتف “حبيب” بذلك بل نفى تعاقدها على أي عمل خلال الموسم الرمضاني السابق، على الرغم أن شيرين عبد الوهاب كانت قد تعاقدت على تسجيل تتر مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبد الرازق، وسجلته بالعفل.

وبعد نفي حسام حبيب ظهر صوت الفنانة شيرين في تتر مسلسل لحم غزال في رمضان السابق، ما تسبب في هجوم الجمهور على الفنانة شيرين، لذا طالبت حسام حبيب بالابتعاد عن عملها بشكل تام، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من حبيب.

وللضغط على الفنانة شيرين ترك حسام حبيب منزل الزوجية وتوجه لمنزل والده، حيث مكث هناك فترة طويلة.

تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب:

وخلال الساعات القليلة الماضية انتشر لوالد الفنان حسام حبيب، على السوشيال ميديا تسجيل صوتي يتحدث فيه عن نية نجله للزواج سرا على الفنانة شيرين، وذلك لرغبة في إنجاب الأطفال.

وخلال التسجيل الصوتي اعترف حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، اعترف على سيطرة ابنه على أموالها، إضافة إلى أنه يتحكم في جميع حساباتها البنكية، ويقوم بالسحب من أرصدتها البنكية دون الرجوع إليها، مضيفا إلى أن شيرين دائما ما تطلب الطلاق من نجله لأنها شخصية ملولة,

وقد حرص والد حسام حبيب على التعليق على التسجيل الصوتي المنسوب عليه، حيث نفى كل ما أثير، مؤكدا أن التسجيل المتداول ليس بصوته، قائلا: “كذب وافتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي”

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى