ثقافة و فن

صبا مبارك: أرفض المشاركة فى أكثر من عمل.. وظهورى فى مسلسلين «غصب عنى»

731786552f14fa7b8b0

تحسب خطواتها جيداً، تخلت عن البطولات المطلقة فى الأردن وجاءت إلى مصر بحثاً عن الخبرة والتاريخ والأداء المتميز فى أدوار قد تكون ثانوية لكنها مهمة، حيث شاركت الممثلة الأردنية صبا مبارك مؤخرا فى مسلسلى «حكايات بنات»، و«شربات لوز» بطولة يسرا.

وقالت صبا لـ«المصرى اليوم»: مستمتعة جداً باحترافى التمثيل فى مصر هوليوود الشرق، ووجودى فيها فرصة يتمناها أى ممثل عربى، وقد استفدت منها الخبرة والمنافسة والتواجد والارتقاء بأدائى حتى يكتب لى النجاح وسط هذا الكم الكبير من النجوم سواء فى العمر أو القدر أمثال يسرا ورجاء الجداوى وسمير غانم.

وعن مسلسل «حكايات بنات» قالت: العمل معاصر لايت يناقش بدون سطحية معنى الصداقة وأهميتها فى الحياة، وأهم سماته هو أن مخرجه وكاتبه تركا فرصة للجميع للارتجال والتدخل فى أدق التفاصيل فى سبيل نقل الحديث بواقعية، واستفزنى كثيرا لجرأته فى طرح مشاكل الفتيات وبسببه وجدت صعوبة فى إتقان اللهجة المصرية وتقديم اللون الكوميدى لأول مرة، إضافة إلى أن وجودى بين أكثر من فتاة فى بطولة جماعية كانت تجربة مفيدة جدا بالنسبة لى.

وعن تجربتها مع يسرا فى «شربات لوز» قالت: قدمت العديد من البطولات المطلقة، ووافقت على العمل فى دور ثانوى فقط من أجل يسرا حتى أستفيد من خبرتها وتاريخها وأدائها وحضورها، وشخصية «رشا» ابنة سمير غانم التى قدمتها وجدت صعوبة جدا فى تقمصها فهى صعبة ومركبة، وواجهت أزمة لأبتعد عن المبالغة أو البرود فى الشخصية.

وأكدت صبا أن يسرا بريئة من تهمة خدش حياء الجمهور وتقديم وصلة ألفاظ غير مألوفة، وأشارت إلى أن لغة الحوار مقصودة وطبيعية جدا فى مجتمعنا وألفاظ نسمعها يوميا، مؤكدة أن هناك حدودا رقابية لكن يسرا لم تتخطاها.

وأضافت: أرفض المشاركة فى أكثر من عمل فى موسم واحد، لكنها الظروف و«غصب عنى»، فأنا ضد الانتشار والتواجد فى أكثر من عمل خوفا من تكرار نفسى وأدائى. وفيما يخص السينما قالت: أنتظر عرض فيلم «مملكة نمل» للمخرج شوقى الماجرى فى معظم الدول العربية وفى مصر، فهو إنتاج عربى مشترك يتناول معاناة الشعب الفلسطينى فى الدفاع عن أرضه والاحتلال، من خلال شخصية بنت شابة تتزوج وينضم زوجها للفدائيين وتحمل منه.

المصري اليوم

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى