أخبار الشرقية

صحة الشرقية تقرر تحويل مريض من مستشفى بلبيس إلى أبوكبير لعدم وجود أماكن

 

عصام فرحات

 

كتب | أحمد الدويري

فاجئ الدكتور «عصام فرحات» مدير إدارة الرعاية العاجلة والحرجة بمديرة الصحة بالشرقية مستشفى «بلبيس» بزيارة تفقد خلالها قسم الطوارئ والاستقبال، وقام بالإشراف على علاج مصابين في حادث دراجة بخاريه تم إدخال أحدهما العمليات والثاني تم تحويله مستشفى الجامعة.

كما قام بالمرور على قسم العنايات وإعطاء تعليمات بتحويل مريض من مستشفى «أبو كبير» لمستشفى «بلبيس» لعدم وجود أسرة شاغرة فى عنايات بلبيس، وتم المرور أيضاً على قسم الحضانات وتم أتخاذ بعض الإجراءات التي ترفع لوكيل وزارة الصحة لتحسين الأداء وجودة الخدمة.

وقام أيضاً  بتفقد الأدوار العليا في مبنى الطوارئ والاستقبال الذي يتم العمل به على قدم وساق لتجهيزه وبدأ العمل به خلال الأشهر الماضية والقادمة قبل انتهاء السنة المالية لاحتياج المحافظة له، حيث يشمل قسم الطوارئ والاستقبال وغرفتى عمليات وغرفة إفاقه و «6» أسرة عنايات مركزه و «36» سرير للقسم الداخلي فى الدور الثالث والرابع ويجرى الآن تركيب الأسانسير بتكلفة  «160» الف جنيه، كما يتم إنشاء غرفتين للإقامة للحالات التي تحتاج لعزل بمكان منفصل.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى