أخبار الرياضة

صحيفة: محمد صلاح يرحل عن ليفربول قريباً

صحيفة محمد صلاح يرحل عن ليفربول قريباً
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن مفاجأة حول مستقبل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، عن انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدة أن فرصة رحيله باتت كبيرة في ظل توتر علاقته مع يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

وذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية نقلاً عن قناة Telefoot الفرنسية، أن العلاقة بين محمد صلاح ويورجن كلوب ليست على ما يرام، الأمر الذي يعزز كثيرًا من فرص رحيل النجم المصري، مشيرة إلى أن ريال مدريد الأقرب لضم اللاعب في حال فشل انتقال زميله ساديو ماني إلى النادي الملكي.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت في إنجلترا: هذه المرة الثانية خلال أسبوع التي تتحدث فيها الصحافة الأوروبية عن انهيار العلاقة بين محمد صلاح ويورجن كلوب، فقد سبق وأن تناولت صحيفة آس الإسبانية هذا الأمر قبل أن يسارع رامي عباس وكيل اللاعب بنفي هذا الأمر”.

وقالت صحيفة آس، إن محمد صلاح طلب من إدارة النادى الموافقة على رحيله فى يناير الماضى بعد دخوله فى مشادة مع المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب، لافتة إلى أن ملاك النادى الإنجليزى حاولوا إقناع اللاعب بالبقاء وسحب الطلب الرسمي للرحيل قبل أن يتلقى وعدًا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم.

وسادت حالة من السخط جمهور ليفربول، عقب رفض اللاعب جيمس ميلنر، لاعب وسط الفريق، رد الجميل إلى النجم المصري محمد صلاح، بعدما أصر على تنفيذ ركلة الجزاء التي تمكن من خلالها تسجيل الهدف الثاني للفريق أمام كارديف سيتي فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

لتعيد إلى الأذهان تنازل مو عن جائزة الشهر لصالح ميلنر والتي صادفت مباراته الـ500 مع الريدز.

ترجع الأزمة عندما طالب النجم المصرى محمد صلاح من ميلنر ، تسجيل ضربة الجزاء، لكى تربع على عرش هدافى الدوري الانجليزي، لكنه رفض ذلك، وقام بأخذ الكرة من يده أمام الجمهور، مما أثار غضب العديد من عشاق النجم المصري محمد صلاح من جمهور الريدز.

فهل يكون ذلك الخلاف على ركلة جزاء كارديف بين محمد صلاح وقائد ليفربول جيمس ميلنر هو بداية أزمات تلوح في الأفق قد تؤدي إلى رحيل نجم منتخب مصر عن الريدز .

ونقلت أيضاً العديد من الصحف الإنجليزية وجود خلاف بين مدرب ليفربول يورجن كلوب ومحمد صلاح نجم الفريق بسبب بعض التعليمات الفنية ورفض كلوب الاحتفال بأهداف صلاح .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى