أخبار الرياضة

صدمة مدوية للأهلي بشأن حسين الشحات

الأهلي يصدر بيانا رسميا بشأن صفقة حسين الشحات
حسين الشحات

كتب | أحمد الدويري

أصدر نادى العين الإماراتى بيانًا رسميًا يوضح فيه كل الأمور المتعلقة بالاستغناء عن بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وعلى رأسهم المصرى «حسين الشحات» الذى تلقى عرضا رسميا من جانب الأهلى خلال الساعات القليلة الماضية .

وأكد غانم الهاجرى رئيس مجلس إدارة العين الإماراتى إنه لا توجد أى نية بالاستغناء عن أى لاعب خلال الفترة المقبلة بنباء على رغبة الجهاز الفنى .

وأضاف ان جميع اللاعبين مستمرون مع العين الإماراتى خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق المزيد من النتائج الجيدة وحصد العديد من البطولات مشيرا إلى أن إدارة العين حريصة كل الحرص على تقديم كل عوامل الدعم والمساعدة للجهاز الفنى والفريق من أجل مواصلة تحقيق العروض المميزة والسير بخطى ثابتة نحو كتابة المجد الكروى بعد حصد فضيبة كأس العالم للأندية عقب الهزيمة أمام ريال مدريد فى المباراة النهائية.

ودعا الهاجري، جماهير العين، إلى عدم الانسياق خلف الشائعات التي يروج لها بعض الذين يسعون إلى التأثير على لاعبي وجماهير الزعيم ولنعمل معاً على دعم طموحات الفريق وتعزيز معنويات كل من يقع عليه اخيار المدرب للدفاع عن شعار العين.

واختتم رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم حديثه، قائلاً: كما أتمنى عدم تداول المواضيع التي دأب على تصديرها أصحاب المصالح الشخصية بهدف تعكير صفو الجو العام، لأن مبادئ العين وقيمه المؤسسية ترفض مشاهد دخول البعض في مهاترات غير مقبولة مع أي كان أو تبني ردود بصيغة تهكم أو تنظير لإشعال فتيل الفتنة”.

وكانت العديد من التقارير أشارت إلى اقتراب حسين الشحات من الانتقال إلى الأهلى خلال الميركاتو الشتوى المقبل بعد تقديم المارد الأحمر عرضا رسميا بـ3 ملايين دولار مقابل الحصول على النجم المصرى.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى