أخبار مصرسلايد

موعد صرف رواتب شهر يوليو للعاملين بالدولة.. بالزيادات الجديدة

صرف رواتب شهر يوليو
صرف رواتب شهر يوليو

صرف رواتب شهر يوليو .. أعلنت وزارة المالية، عن بدء صرف الزيادات الجديدة للعاملين بالدولة مع مرتبات شهر يوليو بدايةً من غدٍ الإثنين الموافق 12 يوليو 2021م.

موعد صرف رواتب شهر يوليو بالزيادات الجديدة

وكانت المالية قررت، في وقتٍ سابق، تقديم موعد صرف أجور الموظفين عن أشهر يوليو أغسطس وسبتمبر بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، على أن يتم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على خمسة أيام من كل شهر؛ بحيث يكون لكل جهة يوم مُخصص لصرف مرتبات العاملين بها.

يأتي هذا القرار تيسيرًا على العاملبن، والحد من التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، بالتنسيق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكانت المالية قررت رفع الحد الأدنى للأجور إلى 2400 جنيهًا للدرجة السادسة، و4120 جنيهًا للدرجة الثالثة، و4200 جنيهًا للدرجة الأولى، ومن 5 إلى 6 آلاف جنيه للدرجة العالية، ومن 7 إلى 8400 جنيه للدرجة الممتازة.

كما تقرر احتساب العلاوة الدورية للمخاطبين بالخدمة المدنية بنسبة 7% من الأجر الوظيفي بحد أدنى 75 جنيهًا شهريًا ودون حد أقصى، منح غبر المخاطبين بالخدمة المدنية علاوة خاصة بنسبة 13% من الأجر الأساسي بحد أدنى 75 جنيهًا شهريًا ودون حد أقصى اعتبارًا من يوليو الجاري.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى