أخبار مصرسلايد

موعد صرف مرتبات يناير 2022

موعد صرف مرتبات يناير 2022
موعد صرف مرتبات يناير 2022

موعد صرف مرتبات يناير 2022 .. يبحث الكثير من الموظفين العاملين بالقطاع العام عن موعد صرف مرتبات شهر يناير، حيث أن وزارة المالية تقوم كل فترة بالاعلان عن مواعيد صرف المرتبات في أشهر معينة.

وقد أعلنت الوزارة بالفعل عن مواعيد الصرف للمرتبات الخاصة بشهر يناير الجاري وشهر فبراير وشهر مارس، وهو ما دفع الكثير من الموظفين والعاملين بقطاع الحكومة إلى التساؤل عن موعد الصرف .

وذلك لكي يستعدوا للتوجه إلى ماكينات الصرف الآلي التي يقوموا من خلالها بصرف المرتبات واستلام المبالغ المالية الخاصة بهم والتي يحصلون عليها بشكل شهري، ونتعرف معا اليوم على الموعد الذي حددته الوزارة لكي تتم عملية صرف المرتبات.

موعد صرف مرتبات يناير 2022

لا زال البحث مستمر عن موعد صرف مرتبات شهر يناير، حيث أن ذلك الأمر يشغل بال الكثير من المواطنين في الفترة الحالية، حيث يرغب موظفي القطاع العام في مصر .

والذين يتواجدون في الوزارات والجهات والهيئات الحكومية التابعة للجهاز الادراي للدولة في معرفة موعد الصرف الخاص بالمرتبات، حيث يتم تسليم المرتبات كل شهر في موعد معين.

وقد حددت الوزارة موعد 24 يناير وحتى يوم 31 يناير لكي يتم صرف جميع مرتبات الأفراد العاملين بالقطاع العام في مصر، ويتم تخصيص كل تلك الفترة من أجل عدم حدوث تزاحم على الماكينات الخاصة بالصرف الآلي والتي يتم من خلالها استلام كل موظف للراتب الخاص به.

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2022

حددت الوزارة الفترة من اليوم الرابع والعشرين من شهر يناير إلى اليوم الحادي والثلاثين من نفس الشهر لكي يتم تسليم الموظفين المرتبات الخاصة بهم لشهر يناير، ولكن مع مراعاة وجود أيام عطلة أسبوعية وهي يومي الجمعة والسبت اللذان يتوقف بهما عملية الصرف.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى