خدماتسلايد

تعرف على مواعيد صرف مرتبات يناير 2021 لموظفي الحكومة

مواعيد صرف مرتبات يناير 2021
مواعيد صرف مرتبات يناير 2021

مواعيد صرف مرتبات يناير 2021.. أعلنت وزارة المالية اليوم عن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير الجاري لموظفي الحكومة أو العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

ويستعرض معكم موقع “الشرقية توداي” في هذا المقال، مواعيد صرف المرتبات المقررة ومدتها وطرق الصرف.

مواعيد صرف مرتبات يناير

من المقرر أن تبدأ وزارة المالية الأسبوع المقبل في صرف مرتبات شهر يناير 2021 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك على مدار  أيام تبدأ من يوم الأحد المقبل الموافق 24 يناير وتستمر حتى يوم الثلاثاء 26 يناير.

وذلك على أن يتم تقسيم الوزارات والجهات الحكومية المختلفة على الأيام الثلاث.

تقسيم مواعيد صرف مرتبات يناير 2021

وتقسم الوزارة مواعيد الصرف على 3 أيام، وذلك لمنع التكدس أو التزاحم أمام ماكينات الصراف الآل، يحفاظًا على صحة المواطنين ولمنع انتشار عدوى كورونا.

تتضمن الوزارات والهيئات الحكومية التي سيتم صرف مرتباتها يوم الأحد 24 يناير ما يلي:

– الصحة.

– التضامن الاجتماعي.

– التموين.

– النقل.

– الاتصالات.

– القوى العاملة.

– الانتاج الحربي.

– الهجرة.

– قطاع الأعمال العام.

– شئون مجلس النواب.

– الداخلية.

– الأوقاف.

– الثقافة.

– الآثار.

– الإسكان.

– التجارة والصناعة.

– الطيران المدني.

– البيئة.

– السياحة.

– البترول.

صرف مرتبات يناير 2021

وأيضًا يتم يوم الأحد 24 يناير صرف مرتبات يناير للجهات التابعة للوزارات السابق ذكرها من مصالح وهيئات عامةوخدمية واقتصادية، ومديريات الشئون الصحية، والتموين والتجارة، والتضامن الاجتماعي والقوى العاملة، والنقل والمواصلات، والإسكان والمرافق.

كما سيتم أيضًا يوم الأحد مرتبات صرف العاملين بهذه الجهات: المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس الأعلى للصحافة، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب.

 

مواعيد صرف مرتبات يناير الجاري 2021

أما في اليوم التالي للصرف الاثنين الموافق 25 يناير 2021، فإنه سيتم صرف مرتبات العاملين بالوزارات التالية:

– التعليم العالي.

– التنمية المحلية.

– الكهرباء.

– العدل.

– الاستثمار.

– التخطيط.

– التعاون الدولي.

كما سيتم صرف المرتبات للجهات التابعة للوزارات السابق ذكرها، ودواوين عام المحافظات ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بالمحافظات المختلفة.

أيضًا يوم الاتنين سيشمل صرف المرتبات للعاملين بالقضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الادارية، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العاليا.

وكذلك صرف مرتبات العاملين بدار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، والجهاز المركزي للتنظيم والإدراة، ومعهد الخدمات المالية.

صرف مرتبات يناير 20211

مواعيد صرف مرتبات يناير التربية والتعليم

في اليوم الثالث والأخير المحدد يوم الثلاثاء الموافق 226 يناير الجاري، سيتم صرف المرتبات للعاملون في وزارة التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، السباب والرياضة، المالية.

أيضًا ستصرف المرتبات للعاملين بالجهات التابعة لهذه الوزارات ومديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بكافة المحافظات.

صرف مرتبات يناير 20212

بالإضافة لذلك سيتم صرف المرتبات للعاملين بمشيخة الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الدولة، ورئاسة الجمهورية، والجهات الأخرى الباقية التي لم تذكر في اليومين السابقين.

أيضًا تتيح وزارة المالية يومي الأربعاء المقبل 27 يناير والأحد بعد المقبل 31 يناير، لصرف المرتبات لجميع الجهات للموظفين الذين لم يتمكنوا من صرف مرتباتهم خلال الأيام المحددة لهم.

مواعيد صرف مرتبات يناير 2021
مواعيد صرف مرتبات يناير 2021

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي لوزارة المالية من هنــــــــــــا

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى