أخبار مصرسلايد

إجراءات عاجلة لتيسير صرف معاش شهر مايو خلال العطلة الرسمية

معاش شهر مايو

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الأربعاء، قرار بمنح جميع العاملين الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، إجازة رسمية بدءا من غدا الخميس وتستمر حتى يوم الاثنين، على أن يعود العاملين للعمل ممرة أخرى يوم الثلاثاء القادم.

وعقب إعلان الحكومة هذه الفترة إجازة رسمية لكافة العاملين بالدولة، يتسائل أصحاب المعاشات الذين يبلغ عددهم قرابة الـ10 مليون مستحق، هل سيتم صرف المعاشات في موعدها الطبيعي بدءا من يوم 1 مايو؟ أم ستتأثر بالإجازة المقررة؟

ومن جانبه أعلن الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة قد اتخذت كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات لمستحقيها في موعدها والذي سيبدأ يوم 1 مايو، مؤكدًا أن العملية لن تتأثر بمواعيد الإجازات الرسمية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أنه تم تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية بالأموال، وتم تشكيل لجنة متابعة على أعلى مستوى لمتابعة عملية التغذية خلال فترة العطلة، مشيرا إلى أنه سيتم عودة العمل بجميع المكاتب على مستوى الجمهورية يوم الثلاثاء المقبل.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى