أخبار الرياضة

صلاح فى مهمة صعبة مع ليفربول ضد تشيلسي اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

كتبت | هدير هشام

يخوض«محمد صلاح» النجم المصري اختباراً صعباً مع نادي ليفربول الذي يلعب ضد تشيلسي في السادسة والنصف مساءً اليوم بملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج.

كما كشفت صحيفة الجارديان البريطانية عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لفريقي تشيلسى وليفربول في مباراة اليوم، حيث سيتولى الثلاثي «هازارد» و«ويليان» و«جيرو» قيادة هجوم البلوز، بينما سيتولى الثلاثى «محمد صلاح» و«فيرمينو» و«ساديو ماني» قيادة هجوم الريدز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة حصدها من 6 انتصارات متتالية محققاً أفضل بداية في تاريخ مشاركاته بالمسابقة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى وتشيلسى أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

والجدير بالذكر أن «محمد صلاح» يسعى لقيادة ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي، وتوسيع الفارق مع تشيلسي أحد أبرز المرشحين لحصد لقب البريميرليج هذا الموسم إلى خمس نقاط.

بجانب الثأر من الهزيمة التي تعرض لها قبل 3 أيام بملعب آنفيلد أمام تشيلسى بنتيجة 1 – 2، ليودع بطولة كأس الرابطة من الدور الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى