أخبار الرياضة

صلاح يحقق رقم قياسي جديد في تاريخ الدوري الإنجليزي

صلاح يحقق رقم قياسي جديد في تاريخ الدوري الإنجليزي
محمد صلاح

كتبت | هدير هشام

حل فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول والمحترف المصري« محمد صلاح» ضمن صفوف الفريق، ضيفًا ثقيلًا علي منافسه ساوثهامتون على ملعب سانت ميريز، وذلك ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري الممتاز الإنجليزي.

وحقق نجم فريق ليفربول «محمد صلاح»، رقما قياسيًا تاريخيًا له بعد هدفه أمام فريق ساوثهامبتون بالمباراة التي أقيمت اليوم الجمعة في إطار الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي.

ولقب المحترف المصري «محمد صلاح» ثالث أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي تسجيلًا لـ50 هدفًا، وذلك خلف «ألان شيرار» والهولندي «نيستلروي»، وفي المركز الرابع «فيرناندو توريس، والمركز الخامس «سيرجيو أجويرو».

ونجح فريق ليفربول الإنجليزي في تحقيق الفوز على منافسه ساوثهامبتون الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت اليوم الجمعة باستاد سانت ميريز.

صلاح يكسر الصيام بهدف ماراثوني في ساوثهامبتون

استطاع فريق ليفربول الإنجليزي بالنجاح في تسجيل هدف التقدم أمام منافسه فريق ساوثهامبتون بالمباراة التي أقيمت اليوم باستاد سان ميريز في إطار الأسبوع الثالث والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي.

كما تمكن النجم الدولي المصري بفريق ليفربول «محمد صلاح» بتسجبل هدف بالدقيقة 80 من عمر المباراة، حيث حصل «محمد صلاح» على الكرة من قبل منطقة وسط الملعب وانطلق بها حتى مرمى فريق ساوثهامتون ليسدد الكرة على يسار حارس الفريق المنافس.

وحصل فريق ليفربول بتسجيل هدف التقدم بواسطة «محمد صلاح»، وتواجه الي الجماهير وخلع قميصه ليحتفل معهم.

مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي الليلة

ويومن جانيه سعي الألماني يورجن كلوب لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ليستمر في صراع قمة البريميرليج ،بينما يحاول ساوثهامبتون تحقيق نتيجة ايجابية مستغلا أرضه وجماهيره للهروب من دوامة الهبوط للقسم الثاني .

وكانت مباراة الذهاب على ملعب الأنفيلد قد انتهت لصالح الريدز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد عن طريق ويسلي هوديت بالخطأ في مرماه ، ماتيب ، محمد صلاح .

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي ،بينما جاء فريق ساوثهامبتون في المركز ال16 برصيد 33 نقطة .

تويتر يحتفل بمحمد صلاح

احتفل موقع تويتر للتغريدات القصيرة بالدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، بوضع صورته على غلاف الحساب الرسمي للموقع.

ووضع موقع تويتر صورة احتفال محمد صلاح مع فيرمينو بهدف الفوز أمام نادي توتنهام هوتسبير أمس، الذي ساهم صلاح في تسجيله، كغلاف للصفحة الرسمية لموقع التغريدات القصيرة في ظاهرة نادرة الحدوث على الحساب الرسمي للموقع.

يذكر أن محمد صلاح قاد ليفربول للفوز أمس على توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف في قمة الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، ليتصدر الريدز جدول ترتيب البريميرليج مؤقتًا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى