أخبار مصرأخبار العالمسلايد

ننشر صور المتهمين بقضية بسنت خالد ضحية الصور المفبركة فى الغربية

صور المتهمين بقضية بسنت خالد
صور المتهمين بقضية بسنت خالد

صور المتهمين بقضية بسنت خالد.. ننشر لكم صور الشابين المتهمين في قضية الصور المفبركة المنسوبة للطالبة بسنت خالد بنت قرية كفر يعقوب التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات في محافظة الغربية

والتي أقدمت على إنهاء حياتها نتيجة تعرضها للابتزاز من قبل شخصين من القرية لرفضها اقامة علاقة مع أحدهم، عن طريق تهكير هاتفها الشخصي وسرقة صور شخصية منه.

صور المتهمين بقضية بسنت خالد

وونجحت مديرية أمن الغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في القبض على شخصين متهمين في واقعة بسنت خالد ضحية الصور المفبركة والابتزاز الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي هزت الرأي العام.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، عن تحديد أماكن اختباء المتهمين وهما “ابراهيم. ا” و “عبدالحميد. ش”

وباستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة ضباط البحث الجنائي بأمن الغربية أمكن ضبطهما، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة.

بداية واقعة بسنت خالد

كانت قد شهدت قرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية مصرع فتاة في العقد الثاني إثر تناولها قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال “حبة الغلة السامة”

وأكد والدها على أنها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة، بعد قيام بعض الأشخاص بابتزازها وتشويه سمعتها من خلال صور مفبركة ونشر وتداول هه الصور من خلال أهالي القرية.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة، يفيد ورد بلاغ من مستشفى طنطا الجامعي محافظة الغربية بوصول بسنت.خ.ش” 17 عام- طالبة بالصف الثاني الثانوي الأزهري

مقيمة قرية كفر يعقوب دائرة مركز كفرالزيات التابع لمحافظة الغربية، مصابة بحالة إعياء شديد إثر تناول مادة سامة وتوفيت فور وصولها.

صور المتهمين بقضية بسنت خالد
صور المتهمين بقضية بسنت خالد

وباشر المستشار “محمد الشرنوبي” رئيس نيابة كفرالزيات التحقيق في الواقعة، وبسؤال اسرتها أكدت قيام الفتاة بتناولها قرص حفظ الغلال بقصد الانتحار لمرورها أزمة وضغط نفسي سيئ

فيما ورد تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول حبة الغلة، ولا توجد شبهة جنائية.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا: قرار عاجل من النيابة العامة بشأن واقعة بسنت خالد ضحية الابتزاز

في سياق متصل كشفت شاهيناز خالد شقيقة بسنت ضحية الصور المفبركة، تفاصيل انتحار شقيقتها بسنت خالد قائلة:

“والدها شاهد مقطع فيديو منشور ليها بين شباب القرية من غير وشها، ركبوا وشها على صورة أخرى ونسبوا الصورة والفيديو ليها، وقالت لأبوها الصور دى متفبركة وراح صلى الجمعة رجع لقيها أخدت حباية الغلة وتوفيت”

وأضافت:

“أن شقيقتها دخلت تصلى فى أوضتها وخدت الحباية، بعد لما المدرس فى درس خصوصي قالها قدام زميلتها انتى تريند رقم واحد أكتر من بتاع شيماء، وقالت لأختها فيه شابين يحاولوا يكلموها وهى رفضت وردوا عليها أنتى بتتنكى علينا ليه هنجيب مناخيرك الأرض”

اقرأ أيضًا: شقق برخص التراب.. أسعار شقق دار مصر 2022 التي سيطرحها الإسكان قريبًا وطريقة الحجز

صور المتهمين بقضية بسنت خالد
صور المتهمين بقضية بسنت خالد
صور المتهمين بقضية بسنت خالد
صور المتهمين بقضية بسنت خالد

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى