أخبار مصرسلايد

رسالة صوتية غامضة من توفيق عكاشة بعد القبض عليه بالمطار

توفيق عكاشة بعد القبض عليه
توفيق عكاشة بعد القبض عليه

توفيق عكاشة بعد القبض عليه.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة صوتية وصفها البعض بـ “الغريبة” أو “الغامضة” بعد اعتقاله في مطار القاهرة الدولي أثناء استكمال إجراءات سفره خارج البلاد إلى دولة عربية.

توفيق عكاشة بعد القبض عليه

وعند الكشف على اسمه على جهاز الكمبيوتر تبين أن اسمه على قائمة الممنوعين من السفر وتم توقيفه وتوجه إلى النيابة العامة للاعتراض على الأحكام الصادرة بحقه والإفراج عنه.

وقال عكاشة بعد الإفراج عنه في رسالة صوتية استمرت أكثر من 8 دقائق تحدث خلالها لآخر إن ما حدث له اليوم دبره الإخوان من خلال بعض الكادر الإداري في عدد من المؤسسات التي تعتبر خلايا نائمة في المنطقة. منطقة. اخوة في البلد. بعض المؤسسات.

شاهد أيضًا: هل انفصلت إيمي سمير غانم عن حسن الرداد؟.. إيمي تحسم الجدل

ووفقأ لموقع “المصري اليوم” أضاف عكاشة أن هذه الخلايا أرادت استغلال اسمه وتقديم ملفات خاطئة لاتخاذ إجراءات بحقه وتسريب الإجراء لوسائل الإعلام ، مبينا أنه اكتشف هذه المؤامرة ،

وعلق قائلًا: “أقول للإخوان.. لن تستطيعوا إحداث بلبلة من خلالي” .

وأكمل “عكاشة”: “ما يتم تداوله بشأن إلقاء القبض عليه في مطار القاهرة مش صحيح .. أنا لست من أصحاب النفوس الضعيفة”،
موجهًا رسالة إلى كل الشعب المصري أن ما حدث ما هو إلا فتنة ومؤامرة لعبت فيها الخلايا النائمة لجماعة الإخوان عن طريق تقديم ملفات خاطئة”.

وشدد عكاشة: ” أنا لم يتم القبض عليّ ومن يتناقل هذه الأخبار الكاذبة ويحاول ترويجها يعمل على إشعال نيران الفتنة التي أتحدث اليوم لأقوم بوأدها”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى