أخبار الشرقية

المجلس القومى للمرأة يعقد ندوة لحث السيدات على المشاركة فى الانتخابات البرلمان‏

2

كتب : اشرف صبحى

قام اليوم مركز شباب الحسينية وبالتعاون مع المجلس القومى  للمراة بالشرقية بعقد ندوة لحث السيدات على المشاركة الفعالة فى اﻹنتخابات البرلمانية المقبلة .

حيث حضر الندوة رئيس المجلس القومى للمرأة بالشرقية الدكتورة فاطمة الشربينى ،  وعضو المجلس القومى للمرأة الدكتورة محاسن السعيد ، وامين المجلس القومى للسكان الدكتور “محمد نصار” ، واستاذ القانون والمحامى بالنقض الدكتور “محمد فريد الصادق” ، ورئيس مجلس مدينة الحسينية اللواء “يحيى برجل” ، ومدير إدارة الشباب والرياضة بالحسينية “ماهر القصير” ، ومسئول العلاقات العامة بمجلس مدينة الحسينية الدكتور “صبرى العزازى” و عدد من السيدات وطلاب وطالبات المدارس الثانوية بالحسينية.

قالت الدكتورة “فاطمة” انها تعتبر من لا يدلى بصوته خائن للوطن كما اوضحت اهمية مجلس النواب القادم من الناحية الرقابية والتشريعية ووضع الموازنة العامة للدولة كما حثت السيدات بضرورة المشاركة الفعالة فى اﻹنتخابات البرلمانية.

وأضاف الدكتور “محمد نصار” يجب ان نتحرى الدقة فى اختيارنا من المرشحين وان يكون على درجة عالية من الوعى لما تمر به البلاد من تغيرات كما اكد على اهمية دور المرأة فى العملية الانتخابية .

3
4
1

2
3

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى