أخبار الشرقية

ضبط أمين شرطة وشقيقه بتهمة قتل عامل بطريق الخطأ بالحريري

images (1)

تمكن ضباط مباحث قسم أول الزقازيق من القبض علي أمين شرطة وشقيقه لقيامهما بقتل عامل بطريق الخطأ أثناء تدخله لفض مشاجرة .

تلقي اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية, إخطار يفيد نشوب مشاجرة بعزبة الحريري دائرة القسم وتبين من التحريات التي باشرها الرائد جاسر زايد رئيس مباحث قسم أول الزقازيق نشوب مشاجرة بين كل من طرف أول ” إسلام ن ت” 18سنة بائع سمك ومقيم بالحريرى ويعمل لدى سيدة تُدعى “سحر د ت”38سنة صاحبة محل أسماك وطرف ثاني ” حسين ع م” 28سنة سباك وشقيقه”محمد” 30سنة أمين شرطة و”محمد ه م” 25سنة عاطل وشهرته “ميشو” بسبب معاكسة فتاة مقيمة بنفس المنطقة.

. وأفادت التحريات وقوع المشاجرة بسبب معاكسة فتاة وتدخل الطرف الأول للدفاع عنها وأثناء ذلك قام أمين الشرطة بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء لفض النزاع لكن طلقة طائشة خرجت بطريق الخطأ تجاه “إسلام” فى صدره أودت بحياته فى الحال.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. القصة الحقيقية باختصار أن حسين عبد الرحيم (الشهير بــ حنُّوس) على علاقة بامرأة سيئة السمعة، وأنه قام بتصوير تلك المرأة وهي معه، وعندما طلبها بعد ذلك امتنعت عنه في باديء الأمر، وبعد إلحاحه في الطلب وتهديدها بصورها فيديو على موبايله، بعد ذلك الإلحاح وافقت على طلبه بشرط أن يأتي في بيتها، وهناك كان الكمين حيث استعانت ببعض البلطجية فقاموا بضرب حسين(مع العلم بأن حسين هو أيضا بلطجي ولا يستهان بقوته)، وبعد ضربه قاموا بالسير به في شوارع الحريري عاريا،وبعدما تركوه اتصل حسين بأخيه محمد (أمين الشرطة) فجاء محمد هو وابن أخته ميشو حاملين السلاح، فكان محمد يحمل الطبنجة الميري، بينما ميشو كان يحمل الخرطوش، ولم يكن القتل عن طريق الخطأ بل تعمد محمد عبد الرحيم أن يطلق النار على إسلام (وهو عامل في محل أسماك) ولا أستطيع أن أذكر أي تفصيلات عن تلك المرأة الفاسقة سبب الجريمة.

زر الذهاب إلى الأعلى