أخبار الشرقية

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالزقازيق

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالزقازيق
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالزقازيق

 

كتب | محمد عسله

تمكن ضباط مباحث قسم أول الزقازيق من ضبط  عاطلين كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة السيارات من المواطنين، وتم ضبط 3 سيارات.

وقد وردت معلومات لضباط مباحث قسم أول  الزقازيق برئاسة الرائد «حسين أبوفول» رئيس مباحث القسم  عن قيام عاطلان بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات .

تفاصيل ضبط تشكيل عصابي في الزقازيق

وتوصلت تحريات ضباط المباحث إلى أن افراد التشكيل كلا من «ق ص.د.م.ال»  52 سنة ومقيم حي السلام ثاني الاسماعلية  و «إ.م.ع»  38 سنة سائق مقيم أبو صوير الإسماعيلية  .

تلقي اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء «محمد والي» مدير المباحث مدير المباحث الجنائية بضبط المتهمين  أثناء تواجدهما بمنطقة الحريري  وضبط بحوزتهما السيارة رقم «ط ع ي» 427 ماركة بيجو  تبين أنه مبلغ بسرقتها من قسم النزهة بلاغ «ح.ح.أ» 66 سنة و مقيم مدينة الشروق وعثر بداخلها علي سلاح ناري بندقية خرطوش و4 طلقات.

وبمواجهتهما اعترفوا بارتكاب واقعتي سرقة اخري وجاري تطوير مناقشتهما للوقوف على حجم نشاطهم الاجرامي.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7240 لسنة 2018 جنح قسم اول الزقازيق  وتم التحفظ علي المضبوطات والمتهمين تحت تصرف النيابة العامة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى