أخبار الشرقيةسلايد

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيدات بالزقازيق

 

resize

 

كتب | أحمد الدويري

تمكن ضباط مباحث قسم ثانى الزقازيق من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات والفتيات بمنطقة القومية، ويتزعمه عاطل وشاب  وتبين ارتكابهما 11 واقعة سرقة، وتم التحفظ عليهما تحت تصرف نيابة قسم ثانى الزقازيق.

وكان اللواء« حسن سيف» مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطار من اللواء «هشام خطاب»، مدير البحث الجنائى يفيد تعدد بلاغات خطف حقائب السيدات والفتيات بدائرة قسم ثانى الزقازيق.

فتم تشكيل فريق بحث جنائى قاده الرائد «عصام عتيق» رئيس مباحث القسم، وضم كلا من النقباء «محمد مصطفى» و«رمزى أبوزيد»، معاونى مباحث القسم، وتبين أن وراء ارتكاب وقائع السرقات كلا من «ا.ا » 28 سنة و «إ.م» 20 سنة، وله كارت تخصص إجرامى، وتبين قيامهما بخطف حقائب السيدات والفتيات أثناء سيرهما بالشوارع، وقيامهما بالفرار.

وقد تمكن فريق البحث برئاسة الرائد« عصام عتيق»، من ضبط المتهمين، وتبين من التحريات قيامهما بارتكاب 11 واقعة سرقة، وأرشد المتهمان عن العديد من المسروقات، وتم التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى