أخبار الشرقيةسلايد

ضبط ربة منزل ونجليها تخصصوا في سرقة الذهب من المنازل بالزقازيق

 

الفيس بوك
صورة أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقيةالقبض على تشكيل عصابي مكون من ربة منزل ونجليها لتكوينهم تشكيلاً عصابيًا تخصص فص سرقة الذهب من المساكن بمنطقة القومية دائرة قسم ثان الزقازيق.

وتم إحالتهم لنيابة القسم للتحقيق، برئاسة أحمد علون، مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وثد تلقى اللواء «عاطف مهران»، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد تعدد البلاغات بدائرة قسم ثان الزقازيق، عن سرقة المساكن من خلال مفتاح مصطنع، وسرقة كميات من المشغولات الذهبية، وتم تشكيل فريق بحث جنائي، ضم ضباط مباحث قسم ثاى الزقازيق، والمعاونين بالتنسيق مع فرع الأمن العام.

وتوصلت تحريات وجهود فريق البحث، أن وراء ارتكاب الواقعة  «م م ال» 24 سنة عاطل مقيم كفر عبد العزيز دائرة قسم ثان الزقازيق، عن طريق مفتاح مصطنع ودخول المنازل الخالية من السكان بعد مراقبة المسكن والتأكد من عدم وجود أشخاص داخله، ويقوم بسرقة المشغولات الذهبية فقط، وبعدها تقوم والدته «ف ع ال م» 49 سنة، بالإشتراك مع نجلتها «أ» 26 سنة، ببيع المشغولات الذهبية، وتم القبض على المتهمين، وتبين من التحقيق معهم القيام بارتكاب 7 وقائع سرقات بدائرة القسم، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وإحالتهم للنيابة العامة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى