أخبار الشرقيةسلايد

ضبط مرتكبي واقعة مقتل أحد الأشخاص بالشرقية وسرقة دراجته النارية

 

المتهمين
المتهمين

كتب | أحمد الدويري

استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، والعمل على كشف غموض وملابسات حوادث القتل المجهولة وتحديد وضبط مرتكبيها.

فقد تبلغ لمركز شرطة فاقوس بالشرقية من الأهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز بأحد الطرق بدائرة المركز، مصاباً طلق نارى بالبطن، وبحوزته متعلقاته الشخصية مرتدياً نظارة خاصة بقيادة الدراجات النارية، وعدم العثور على الدراجة النارية التى كان يستقلها.

اقرأ أيضًا كشف غموض مقتل صاحب محل إطارات سيارات بالشرقية

فقد أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم ثلاثة أشخاص سبق اتهام اثنين منهم فى 11 قضية، مقيمين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش و3 طلقات لذات العيار بمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وقرروا بسابقة اتفاقهم على سرقة إحدى الدراجات النارية بصورة عشوائية بالإكراه بقصد بيعها، وقيامهم في سبيل ذلك بإعداد السلاح النارى المضبوط بحوزتهم، وأضافوا بقيامهم بتاريخ الواقعة بالتوجه إلى مكان حدوث الواقعة ولدى مشاهدتهم المجنى عليهم حاولا إستيقافه وأثناء محاولته الهرب بالدراجة النارية قيادته قام أحدهم بإطلاق عيار نارى تجاهه من البندقية المضبوطه بحوزتهم فأودى بحياته وإستولوا على الدراجة وهربوا، وتم بإرشادهم ضبط الدراجة النارية المستولى عليها لدى عميلهما سيئ النية سبق إتهامه في قضية مخدرات مقيم بدائرة المركز تم ضبطه.

زر الذهاب إلى الأعلى