أخبار العالم

بالفيديو..ضبط وإحضار لمطرب شاب بسبب تيران وصنافير

أول-إجراء-قانوني-ضد-التنازل-عن-جزيرتي-تيران-وصنافير

علن الفنان محمد عبد العال، والشهير بـ “مادو” عضو فرقة تاكسي باند، على صفحته الخاصة على الفيس بوك، إنه صدر أمر ضبط، وإحضار له، على خلفية الأغنية التي أصدرها، وحملت إسم “تراب الأوطان”، والذي أعلن فيها عن رفضه بإقرار تبعية جزيرتي تيران، وصنافير للسعودية.

وقال مادو خلال فيديو سجله له: ” صدر قرار بضبطي، وإحضاري بسبب الأغنية اللي نزلتها عن الجزيرتين، وإن الأرض ليست للبيع، وإن التطبيل وصل لبيع تراب الوطن، والأغنية تقريبا ضايقت الناس.”

وأضاف مادو ساخرا: ” يبدو إني ممول، وعميل، وخائن، وإرهابي، ومش بعيد أطلع أنا المتسبب في قتل الباحث الإيطالي ريجيني، كل ده بسبب إن شغلتي إني مغني، وقولت رأي إن مصر ليست للبيع.”، وتابع سخريته:” أنا بس حبيت أعرفكم إننا عايشين في أزهى عصور الديمقراطية، ورايحين على حاجة عظيمة لبلدنا، والبركة فيها للناس اللي بتبيع الأرض، والإعلام اللي بيطبل.”

وكشف عضو فريق تاكسي باند، إنه تعرض منذ فترة لمشكلة، واضطر أن يقوم بحلها بشكل ودي، حفاظا على أسرته، لكن هذا لا يعني إنه سيصمت، لإنه منذ أن عمل في الفرقة في عام 2007، وهو يقوم بمهاجمة أي خطأ يقابله، لأنه يغني للحق.

واستكمل :” أنا هستمر في الطريق بتاعي، ولن أسمح لأي شخص أن يغير هويتي، أنا بحب تراب بلدي غصب عن أي حد، أنا نزلت أغنية، وهنزل غيرها ثانية، وثالثة، ورابعة .. ولا بلاش رابعة علشان مش بحب الإخوان.”

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى