أخبار الشرقيةسلايد

ضبط 1453 مخالفة مرورية متنوعة خلال حملة موسعة بطرق الشرقية

1453 مخالفة مرورية متنوعة خلال حملة موسعة بطرق الشرقية

كتب | أحمد سمير

شنت مديرية أمن الشرقية حملات مرورية موسعة لتحقيق الإنضباط المروري بالطرق العامة والرئيسية بالمحافظة، للحد من الحوادث حفاظاً علي أرواح المواطنين، شارك فيها ضباط نظامية وبحثية من إدارة المرور.

حيث أسفرت الحملة عن تحرير 1453 مخالفة مرورية متنوعة من بينهم 33 مخالفة الإشارة الضوئية، 41 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 926 مخالفات مرورية متنوعة، 87 مخالفة السير بدون رخصة قيادة أو انتهائها، بالإضافة إلى 5 مخالفات طمس اللوحات المعدنية، و 30 مخالفة الوقوف أو الانتظار في الممنوع، و 4 مخالفات عدم تغطيه حمولة سيارات النقل.

كما تم ضبط 39 مخالفة شروط الأمن والمتانة، 2 مخالفة الزجاج الملون، و3 مخالفات ملصقات ومعلقات، وتم رصد 5 مخالفات استخدام المحمول أثناء القيادة، و4 مخالفات عدم استخدام حزام الآمان أثناء القيادة، ومخالفتين عدم استخدام الخوذة، كما تم حجز 18 توك توك بدون لوحات معدنية وتراخيص، و15 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وجاري استكمال الحملات لضبط المخالفين.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى