أخبار العالم

طالب يحصل على 100% في الثانوية العامة يكشف سبب غضبه

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

كتب | أحمد الدويري

بالرغم من تفوقه الكاسح، إلا أنه يعيش حالة من الغضب الشديدة بسبب تجاهل وزارة التربية والتعليم له.

حيث في واقعة تعد الأولى من نوعها بمصر، تجاهلت الوزارة حد طلاب الثانوية العامة، الحاصل على نسبة 100 في المائة بالثانوية العامة قسم علمي علوم، ولم تكرمه الوزارة مع الأوائل.

كيرلس أنور جرجس، الطالب بمدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنين، بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، حصل على 100% بالثانوية العامة قسم علمي علوم، وتبين ذلك من خلال النتيجة التى ظهرت على المواقع الإلكترونية، لكنه لم يتلق أي اتصال من وزارة التربية والتعليم، ولم يعلن من ضمن الأوائل.

اقرأ أيضًا طالب بالشرقية يتخلص من حياته بسبب نتيجة الثانوية العامة

يقول الطالب : حصلت على 410 درجات في الشهادة الثانوية، ولم يتم تكريمي أو الإشارة إلي من قريب أو بعيد، نظرًا لأني قمت بقسم السنة، نظرًا لظروف مرض والدي.

وأشار إلى أنه لم يشعر بالفرحة الخاصة بهذا المجموع، على الرغم من عدم حصول طالب آخر عليه، نظرًا لأن والدي توفي قبل أن يراني وقد التحقت بكلية الطب، فالأمر ليس له طعم.

وطالب الأول على الجمهورية، بحسب المجموع، وزارة التربية والتعليم بضرورة تكريمه ضمن الأوائل نظرًا للظروف التي كان يعانيها تزامنًا مع مرض والده.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى