أخبار العالم

طالب يشعل النيران داخل لجنة امتحان بالغربية

طالب يشعل النيران داخل لجنة امتحان بالغربية
صورة أرشيفية

شهدت مدرسة الشهيد يحيا الوطن، التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، قيام أحد الطلاب بالإعدادية المهنية بإضرام النيران في أحد الدواليب الخاصة بالمدرسة والمتواجد بها أوراق بين فترة الامتحانات.

وكانت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالغربية، تلقت إخطارا من إدارة غرب طنطا التعليمية بنشوب حريق داخل إحدى لجان امتحانات الإعدادية المهنية بمدرسة الشهيد يحيا الوطن التابعة للإدارة.

وتبين أن الحريق ناتج عن قيام أحد الطلاب ويدعى م. ع. ش، طالب بالمرحلة الإعدادية المهنية، ومقيم بقرية دفرة، التابعة لمركز طنطا، وكان يؤدي امتحان الإعدادية المهنية في المدرسة، واثناء الفترة بين المادتين قام بإضرام النيران في أحد “الدواليب” الخاصة باللجنة الخاصة.

وتم إخطار الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية، والتي تمكنت من السيطرة على الموقف واحتواء النيران والسيطرة عليها قبل امتدادها للجان الأخرى أو الدواليب المجاورة.

وقال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالغربية، إن الحريق لم يؤثر على سير الامتحانات داخل لجان المدرسة، حيث يؤدى الطلاب امتحان التربية الدينية بشكل طبيعي بعد السيطرة على النيران والموقف، مؤكدا أن الطالب قام بإضرام النيران في الدولاب عقب انتهاء وقت امتحان مادة الدراسات الاجتماعية والراحة قبل بدء امتحان مادة التربية الدينية وليس وقت انعقاد الامتحان، والدولاب كان يضم بعض الأوراق التابعة للمدرسة، وتم السيطرة على الموقف.

وأشار المصدر إلى أن المديرية أرسلت على الفور لجنة من الشؤون القانونية للتحقيق في الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الطالب، والمقصر داخل المدرسة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى