أخبار مصرسلايد

نهرته لعدم صلاته وكثرة معاصيه.. الابن قتل أمه خنقًا بعد تعذيبها

1
شهدت محافظة الغربية وتحديدًا قرية كفر البسطويسي، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم شابًا فى العقد الثالث من العمر على التخلص من حياة والدته لخلافات بينهما ومحاولتها نصحه وتهذيبه.

فيما قرر رئيس نيابة مركز المحلة استمرار حبس اب متهم بالتعدي علي والدتها وتعذيبها وقتلها خنقًا، داخل منزل العائله بقرية كفر البسطويسي بسبب خلافات عائلية، لمدة 15 يوم علي ذمة التحقيقات.

كما قرر المحامي العام لنيابات شرق طنطا، تشكيل فريق من النيابة العامة لمعاينه موقع الجريمة بمنزل الأسره وسماع اقوال شهود العيان وأقوال المتهم.

ونقلًا عن “بوابة أخبار اليوم” أفادت مصادر أن أقوال شهود العيان أكدوا على أن الإبن العاق كان تاركًا للصلاة والصيام، وكانت والدته تحاول تهذيبه وإرجاعه عن ارتكاب المعاصي خوفًا عليه.

ولكثرة اعتراضها على سلوكه، فقد قام بالتعدي عليها بالضرب وتعذيبها والتخلص منها بخنقها، وحتى أنه تركها داخل غرفة نومها وفر هاربًا وفقًا لشهود العيان.

وتابع الشهود أن الشاب المتهم مدمن للمواد المخدرة والعقاقير، وكان دائمًا ما يفتعل مشاكل وأزمات داخل أسرته للحصول على مبالغ مالية لشراء المخدرات ولأنه عاطلًا عن العمل.

كانت البداية عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية، مفاده ورود بلاغ من أهالي قرية كفرالبسطويسي دائره مركز المحلة بمقتل ربة منزل على يد إبنها.

وقد توصلت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الجريمة ابن السيدة المتوفاة وهو شاب في العقد الثالث من العمر، بسبب خلافات بينهم.

فيما تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز المحلة برئاسة الرائد محمدعيسوي من ضبط المتهم، وتم تشكيل فريق بحث جنائي للتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت تجديد حبس المتهم 15 يوم على ذمة التحقيقات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى