أخبار مصرسلايد

طفلة تتخلص من حياتها بالعياط: أسرتها رفضت زواجها من حبيبها

طفلة تتخلص من حياتها بالعياط: أسرتها رفضت زواجها من حبيبها
أقدمت بنت تبلغ من العمر 16 سنة، على التخلص من حياتها بشنق نفسها داخل منزل أسرتها بالعياط محافظة الجيزة، حيث عثرت أسرتها عليها جثة هامدة داخل منزلهم.

تلقى مدير أمن الجيزة بلاغًا من مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد عبد التواب، يفيد ورود إشارة بالعثور على طفلة جثة هامدة داخل منزل أسرتها بالعياط.

على الفور انتقل فريق من البحث الجنائي بالمديرية تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، وقيادة المقدم محمد إدريس رئيس مباحث العياط إلى مكان الواقعة للبحث والتحري.

وقد أفادت تحريات المباحث أن الوفاة ناتجة عن انتحار البنت شنقًا، بسبب رفض أسرتها زواجها من شاب كانت تربطها به علاقة عاطفية، وعندما تقدم لخطبتها تم رفضه من قبل الأسرة.

لتدخل بعدها البنت في حالة اكتئاب لرفض اسرتها الشاب الذي تحبه، وأثناء وجودها داخل غرفتها صنعت مشنقة وانتحرت، وهو ما أقرت به أسرة البنت في أقولهم خلال التحقيق.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان أسباب وفاتها بشكل رسمي.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى