أخبار الشرقيةسلايد

النيابة تستأنف على قرار إخلاء سبيل طبيب الشرقية المتهم بالتحرش بفتاة في ميكروباص

طبيب الشرقية
طبيب الشرقية

قامت نيابة قسم ثاني الزقازيق بتقديم استئناف على قرار المحكمة الذي صدر اليوم وقضى بإخلاء سبيل طبيب الشرقية “ع،م” المعروف إعلاميًا بـ”طبيب الميكروباص” والمتهم بالتحرش بفتاة بالميكروباص، بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه على ذمة التحقيقات.

فيما سيتم عرضه غدًا أمام دئراة جنائية مغايرة لإعادة النظر في القضية.

طبيب الشرقية

كانت قد قررت نيابة قسم ثاني الزقازيق حبس الطبيب “ع،م” لاتهامه بالتحرش وارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص أجرة بالزقازيق، وذلك لمدة 15 يوم على ذمة التحقيق.

حيث بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء “إبراهيم عبدالغفار” إخطارًا من رئيس مباحث قسم ثاني الزقازيق مفاده ورود بلاغ من الطالبة “هـ،أ” والسائق”ع،م” يتهمون فيه شخصًا بالتحرش وارتكاب فعل غير أخلاقي أثناء استقلاله سيارة ميكروباص أجرة بمدينة الزقازيق.

على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم لمكان الواقعة وألقت القبض على الطبيب المتهم الذي تبين أنه يعمل طبيب مقيم بمستشفيات جامعة الزقازيق.

وقد تحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 إداري قسم ثاني الزقازيق، وتم تحويل المتهم للنيابة العامة والتي أمرت بحبسه 15 يوم على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حبس الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص بالشرقية

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى