أخبار العالم

طرح أصناف جديدة من السجائر بأسعار مخفضة

السجائر
السجائر

كتبت | هدير هشام

بدأت بعض شركات السجائر العاملة في السوق المحلية طرح أصناف جديدة، بأسعار مخفضة، لتناسب شرائح المستهلكين المختلفة.

حيث قال «خالد إسماعيل» مدير العلاقات الحكومية بشركة جابان توباكو إنترناشيونال إن شركته وقعت  عقد تصنيع مشترك مع الشركة الشرقية للدخان لطرح منتج جديد في السوق.

كما أنا أسم المنتج الجديد اسمه «LD» وسعره 24 جنيه وسينزل منه صنفان أزرق وأحمر مع بداية شهر سبتمبر المقبل.

وقال إن الهدف من طرح المنتج الجديد هو تنويع منتجات الشركة لتناسب كافة المستويات الاقتصادية للمستهلكين في مصر ولكي تناسب قدراتهم الشرائية الحالية.

وأضاف أن الشركة لديها منتج وينستون يباع بـ 28 جنيها وكاميل بـ 34 جنيها، كما أن المنتج الجديد سيكون سعره وسطيًا لكي يناسب احتياجات الكثير من المستهلكين.

وأشار«إسماعيل» إلى أن انخفاض سعر المنتج الجديد لا يعني أنه أقل جودةلأننا نحافظ على جودة الإنتاج وفقًا للمواصفات القياسية والمعايير التي تحافظ على جودة المنتج ذو الماركة العالمية.

حيث أعلنت شركة المنصور الدولية للتوزيع ووكيل شركة إمبيريال توباكو العالمية أمس الثلاثاء عن طرح منتج بالسوق المصرية وهو ويست بسعر 24 جنيها.

والجدير بالذكر أن السوق المحلية يحتوي على  3 أصناف من السجائر بسعر 24 جنيها وهي بال مال، وويست، وLD.

كما أعلنت الشركة الشرقية للدخان الشهر الماضى «إيسترن كومباني» أعلنت الشهر الماضي، عن طرح صنف سجائر جديد باسم كليوباترا جولدن بسعر 15.5 جنيه للمستهلك لتكون أقل صنف من حيث السعر في السوق.

وشهدت أسعار السجائر زيادات جديدة خلال الشهر الماضي مع بداية تحصيل وزارة المالية رسوم بقيمة «75» قرشًا على كل عبوة سجائر لصالح منظومة التأمين الصحي الجديدة.

أشار «إبراهيم إمبابي» رئيس شعبة الدخان والسجائر، في اتحاد الصناعات إن شركة السجائر تستعد لطرح أصناف سجائر جديدة بأسعار مخفضة تناسب قدرات المستهلكين في مصر بعد ارتفاع الأسعار وحالة الغلاء.

زر الذهاب إلى الأعلى