أخبار العالم

طريقة إعادة المحذوفين عشوائيًا من بطاقات التموين

طريقة إعادة المحذوفين عشوائيًا من بطاقات التموين
البطاقات التموينية

كتب | شادي زعبل

بعد شكوى بعض المواطنين من حذف بعد الأشخاص من البطاقات التموينية بشكل عشوائي دون أسباب قدمت وزارة التموين حلاً لإعادة المحذوفين عشوئياً.

وبناءً عليه جرى إتاحة إمكانية إعادة الأفراد المحذوفين عشوائيًا وفقًا لتوجيه وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، والذي حمل رقم (27) لسنة 2018، بتاريخ الـ4 من أكتوبر الجاري، إما عن طريق الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التموين دعم مصر أو عبر أحد مكاتب التموين.

ونوضح خطوات إضافة أحد المحذوفين عشوائيًا.

موقع دعم مصر

1 – يجب زيارة الموقع الإلكتروني https://www.tamwin.com.eg/View/UpdateMember/index.aspx، وتسجيل بيانات كافة الأفراد المستفيدين من بطاقة التموين وخاصةً الأرقام القومية.

مكاتب التموين

1 – يجب على المواطن التوجه إلى مكتب التموين للاستعلام عن الفرد المحذوف واستبيان سبب الحذف.

– يمكن الاستعلام عن الفرد المحذوف إما عن طرق المكتب التمويني أو الاتصال على الرقم 19959 بسعر المكالمة العادية.

3 – يجب أن يتوجه صاحب البطاقة وبحوزته صور من شهادات الميلاد أو الأرقام القومية للأفراد المقيدين على بطاقة التموين وملء استمارة أداء الخدمة.

4 – في حالة ثبوت عشوائية الحذف، يتقدم المواطن بطلب لإعادة الفرد أو الأفراد المحذوفين مجانًا.

5 – يتم إعادة من تعرض للحذف العشوائي خلال 21 يومًا.

يشار إلى أن مهلة إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين وتحديث بيانات المقيدين بمنظومة الدعم السلعي تنتهي في السابع من نوفمبر المقبل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى