أخبار الشرقيةمجلس النواب

طعن من أحد مرشحي دائرة مشتول السوق على نتيجة الانتخابات البرلمانية

طعن من أحد مرشحي دائرة مشتول السوق على نتيجة الانتخابات البرلمانية

كتب| سامح المصرى

تلقى المستشار عبده عطية رئيس اللجنة العليا للانتخابات بالشرقية، أول الطعون على نتيجة الانتخابات البرلمانية التي أعلنت أول أمس، حيث تقدم المرشح أحمد عبد الصادق، الذى خسر في الجولة الأولى للانتخابات بدائرة مشتول السوق بفارق 200 صوت، وذلك ضد مرشح حزب مستقبل وطن “أحمد محيى الدين رفعت ربيع”، الذى وصل إلى مرحلة الإعادة مع المرشحة ” سحر عتمان “.

هذا وقد أوضح ” الصادق ” في الطعن المقدم ، التحفظ على النتيجة وإعادة فرز الأصوات في ” ثماني ” لجان، وكذلك إعادة فرز الأصوات الباطلة في ” خمس ” لجان أخرى ، وذلك للتشكيك في صحة النتيجة التي أعلنتها اللجنة العامة بتلك الدائرة أول أمس.

يذكر أن اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بدائرة مشتول السوق ، كانت قد أعلنت نتيجة الفرز، والتى حصلت فيها المرشحة “سحر عتمان” على 15504 صوتا، ويليها المرشح ” أحمد محيى الدين رفعت ربيع” ، على 7971 صوتا ، فيما حصل صاحب الطعن على المركز الثالث على 7471 ، بفارق 200 صوت.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى