أخبار الشرقيةسلايد

طفل 5 سنوات يقتل صديقة والدته في الشرقية.. والسر “زجاجة مياه مثلجة”

الشرقية

لفظت سيدة بمركز الإبراهيمية التابع لمحافظة الشرقية، أنفاسها الأخيرة، متأثرة بإصابتها بكسر في الجمجمة، جراء سقوط زجاجة مياه مثلجة على رأسها بالخطأ من الدور الثاني، وتم تحرير عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة.

وقد تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ببلاغ من مستشفى الإبراهيمية المركزى بوصول” فاطمة م ع” 40 عاما ربة منزل مقيمة دائرة المركز جثة هامدة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1554 إدارى المركز لسنة 2021.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الإبراهيمية لمكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء جلوس المجني عليها برفقة جارتها أمام منزل الأخيرة، سقطت زجاجة مياة مثلجة من الطابق الثاني على رأس الضحية.

وأضافت التحريات أن زجاجة المياه سقطت من يد نجل الثانية وهو طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، عن طريق الخطأ، والتي تسبب في وفاة المجني عليها في الحال، وتم نقل الجثة لمستشفى الإبراهيمية المركزي والتحفظ عليها بالمشرحة.

وبالعرض على النيابة العامة بمعرفة آسر خالد، وكيل النائب العام، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى