ثقافة و فنسلايد

شاهد أول تعليق من محمد رمضان على إتهامه بسب سميرة عبد العزيز

محمد رمضان
محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان على اتهامات الفنانة سميرة عبد العزيز له، بتوجيه الشتائم والسباب لها عبر تطبيق الرسائل “واتس آب”، حيث قال لها “يا شحاته أنا جزمة أني أحسن منك، أنا أجري 20 مليون وأنتِ 20 ألف” على جد وصفها، وذلك بسبب رفضها تجسيد دور أمه في أحد المسلسلات.

حيث ظهر محمد رمضان في فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقال: “حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، وعمري في حياتي ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة دي، إن أنا أكلمها في أجرها كام وإنها شحاته”.

وتابع: “أكتر شيء أسعدي أن من قبل ما أطلع أقول الرد ده، جمهوري مصدقش اللي اتقال عليا”.

اختتم رمضان حديثه برسالة لجمهوره: “منتظر رأيكم في أغنية ثابت الموجودة دلوقتي على اليوتيوب وعلى كل المنصات السمعية، وثقة في الله نجاح دايما”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد طرح فيديو كليب أغنية “ثابت”، قبل أيام عبر موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، وأخرج الكليب محمد سامي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى