أخبار مصرسلايد

تفاصيل طقس ال72 ساعة المقبلة.. الأرصاد تحذر

طقس ال72 ساعة المقبلة
طقس ال72 ساعة المقبلة

طقس ال72 ساعة المقبلة.. وجه مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين تحذير للمواطنين بشأن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام القادمة وقال أنه سيكون هناك موجة من التقلبات الجوية ستشهدها البلاد خاصة بعد هطول الأمطار على معظم محافظات مصر بالأيام الماضية.

طقس ال72 ساعة المقبلة

ووفقًا لموقع “الدستور” قال الدكتور محمود شاهين “الطقس المتوقع بداية من اليوم الإثنين حتى السبت المقبل، معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء”.

طقس ال72 ساعة المقبلة
طقس ال72 ساعة المقبلة

شاهد أيضًا: اوعى يتنصب عليك..أفضل طرق الاستثمار في الذهب 2022 “نصائح عند الشراء”

طقس الاثنين

وأضاف مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد أنه سيكون هناك ضباب مائي كثيف قد يصل إلى مستوى الضباب على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشار إلى أنه ستكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة في مناطق السواحل الشمالية والشمالية للوجه البحري على فترات متقطعة ، وأمطار خفيفة في المناطق الجنوبية من الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة ، ونشاط الرياح على مناطق السواحل الغربية والجنوبية لسيناء على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء

وأشار إلى وجود ضباب مائي كثيف على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، مضيفاً: “”سيكون هناك نشاط للرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة “.

الأربعاء

وقال إنه سيكون هناك شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس ال72 ساعة المقبلة
طقس ال72 ساعة المقبلة

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى