أخبار مصرسلايد

الأرصاد تعلن عن بشرى سارة بشأن طقس نهاية الأسبوع

طقس نهاية الأسبوع
طقس نهاية الأسبوع

طقس نهاية الأسبوع.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من يوم الخميس المقبل وحتى السبت الموافق 4 سبتمبر القادم، تشهد البلاد فرصًا لسقوط الأمطار الخفيفة على عدة مناطق مختلفة، يصاحب ذلك طقس مائل للحرارة على كافة الأنحاء.

طقس نهاية الأسبوع

أوضحت الأرصاد الجوية، أن فرص سقوط الأمطار الخفيفة ستكون على مناطق من جنوب سيناء وأقصى جنوب البلاد، فقط، في حين تنعدم فرص سقوط الأمطار على باقي أنحاء الجمهورية.

وبحسب ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، فإنه يظل نشاط الشبورة المائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وتظهر السحب المنخفضة في الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، مما يساعد على تلطيف الأجواء صباحا، فيما يبقى نشاط الرياح على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة، ليسود طقس معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى