طلاب الثانوية بديرب نجم يهددون بالاعتصام أمام مبنى الإدارة التعليمية

كتب | عماد طارق
حالة من الغضب بين طلاب الثانوية العامة بمركز ديرب نجم ، بسبب قرار وزارة التربية والتعليم بإغلاق مراكز الدروس الخصوصية وتفعيل مجموعات التقوية بالمدارس ، وهدد الطلاب بالتصعيد والتظاهر ضد القرار امام مبني إدارة ديرب نجم التعليمية والاعتصام بداخل المبني.
وقال «نور بدر» طالب بالثانوية العامة بديرب نجم لـ«الشرقية توداي» أنه قبل تنفيذ القرار بإغلاق مراكز الدروس الخصوصية لابد علي الوزارة إيجاد بديل وتطوير منظومة التعليم داخل المدرسة ، وأن المدرسين بالمدرسة لا يقدمون معلومة مفيدة «على حد قولهم».
وقالت «إيمان إبراهيم» طالبة بالثانوية العامة بديرب نجم لـ«الشرقية توداي» أن جميع الطلاب بديرب نجم في حالة غضب بعد محاولة إغلاق مراكز الدروس من وزارة التربية والتعليم ، وأنه لا يوجد بديل سوى مجموعات التقوية المدرسية وهي أكثر سعراً عن مجموعات الدروس الخصوصية.






