أخبار الجامعة

طلاب الوسط ومصر القوية يخوضان انتخابات اتحاد طلاب الزقازيق

الزقازيق

أعلن طلاب حزبى الوسط ومصر القوية بجامعة الزقازيق، عدم مقاطعة انتخابات الاتحادات الطلابية والمنتظر إجراؤها عقب التصديق على اللائحة الجديدة، برغم من اعتراضهم عليها ورفضها لها.

وأكد الطلاب، أن المقاطعة ستتيح الفرصة لتيار واحد للاستحواذ على كل الأمور، معلنين أنه فى حالة الفوز سيدعون لإجراء جمعية عمومية لتعديل المواد المقيدة لحرية العمل الطلابى.

وقال محمد سمير، منسق طلاب حزب الوسط بالجامعة، إن الصياغة التى خرجت بها مواد اللائحة تعود بنا إلى الوراء، مشيرا إلى أنه كانت هناك جلسات مناقشة بين التيارات المختلفة والإخوان وتم الاتفاق على صياغة محددة، إلا أننا اكتشفنا خروج لائحة بصياغة مغايرة لذلك.

وأضاف محمد عامر، منسق طلاب مصر القوية، أن اللائحة جاء بها عوار قانونى ونحن معترضين عليها ولكننا قررنا المشاركة لمحاولة تغيير ذلك، مشيرا إلى أن اللائحة جاءت مخيبة لتطلعات الطلاب ولا تناسب المرحلة الثورية.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. مهزلة وسرقة علمية جديدة بجامعة الزقازيق
    حصلت د/ فاطمة عبد الغني عبد الله المدرسة بكلية التربية بجامعة الزقازيق على جائزة الجامعة لأفضل رسالة دكتوراه لعام 2010/2011 في تخصص العلوم التربوية ، رغم احتواء رسالتها على العديد من السرقات العلمية. وتم ارسال سرقاتها العلمية لرئيس جامعة الزقازيق، ولكنه تكتم على هذه المهزلة العلمية؛ لأن نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب أ.د/ أحمد الرفاعي بهجت هو المشرف على رسالتها.

زر الذهاب إلى الأعلى