أخبار الجامعة

طلاب جامعة الزقازيق يشاركون في مهرجان رياضي بالأقصر

 

 

الزقازيق 4

كتبت | ثريا غنيم

صرح الدكتور «عبد الحكيم نور الدين» نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب : «تم وضع خطة للمشاركة الطلابية بداية من إجازة نصف العام وحتى نهاية الفصل الدراسي الثاني من هذا العام».

أوضح «نور الدين» أنه تم وضع خطة الفصل الدراسي الثاني لاستكمال الأنشطة و تفعيل العمل التطوعي داخل الحرم الجامعي وخارجه ، وكذلك مشاركات وتمثيل للجامعة في مختلف الفاعلبات بما يحقق الهدف الرئيسي منها لتنمية مهارات الطلاب.

أضاف قائلًا :  «تتضمن المشاركات خارجيًا منها : مهرجان الأسر الطلابية بين الجامعات الذى تنظمه جامعة «قناة السويس» خلال شهر فبراير ثم اللقاء الرياضي للمتميزين بمدينة الأقصر ، مسابقة العروض الرياضية بين الجامعات المصرية ودورة الشهيد الرفاعى في الألعاب الجماعية والفردية خلال شهرى مارس وأبريل» .

أشار نائب رئيس الجامعة أن الجامعة تشارك في العديد من الأنشطة الداخلية منها : د«رع الجوالة ،مهرجان التراث للفنون والثقافة لكليات الجامعات العربية والمصرية ، البرلمان الطلابي للاتحادات الطلابية بالجامعات».

أستطر «عبد الحكيم نور الدين» قائلًا : «أن الادارة العامة لرعاية الطلاب سوف تنظم مسابقة للمواهب الفنية بين طلاب الكليات في الموسيقى والغناء الفردي ، مهرجان المسرح ذو الثلاث فصول ، أسبوع شباب الكليات الثاني والبرلمان الطلابي بين كليات الجامعة».

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى