توك شو

زبيدة توجه رسالة لوالدتها بالبكاء مع عمرو أديب

توجه رسالة قوية لوالدتها للبكاء

كتبت | آلاء محمد

تصدرت قضية زبيدة محركات البحث على موقع جوجل بعد عرض قناة بى بى سى قصة سيدة مصرية تتدعى أن ابنتها مختفية قسريًا وتتعرضت للتعذيب و الاعتداء على يد قوات الأمن المصرية، لكنها ظهرت مع الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة اون تي في،وكشفت  زيف ادعاءات والدتها، نافيةً تماما تعرضها لتعذيب.

https://www.youtube.com/watch?v=TEiArsW8cOw

أول ظهور لزبيدة بعد ادعاء BBC اختفائها قسريا تكشف حقيقة تعذيبها في السجن

يوم أول ظهور لزبيدة بعد ادعاء BBC اختفائها قسريا تكشف حقيقة تعذيبها في السجن

 

قالت زبيدة إنها تبلغ 25 عامًا، وتعيش في منطقة فيصل، مشيرة إلى أنها لم تعلم بالضجة التي أثيرت حولها في فيلم عرضته قناة «بي بي سي».

عمرو أديب يعرض وثيقة زواج زبيدة

أديب يعرض وثيقة زواج زبيدة

و عرض الإعلامى عمرو أديب، عقد زواج الفتاة زبيدة، وأضافت أنها لم تختف بل أنها انفصلت عن أمها وتزوجت وأنجبت طفلاً، ونفت تعرضها للتعذيب .

مؤكدةً أنها تعرضت في السابق للاعتقال لمدة 4 أشهر مع والدتها بسبب مشاركتهما في مظاهرة في ميدان عبد المنعم رياض، خرجت من السجن لتتزوج بعيداً عن والدتها التي كانت ترفض زيجتها.

زبيدة: حياتى مستقرةو لا أعلم معنى كلمة الاختفاء القسري

لا أعلم معنى كلمة الاختفاء القسري

وجهت زبيدة رسالة إلى العالم، وإلى كل من يراها الآن، أنها بخير، ولم تسجن وتعيش مع زوجها حياة هانئة ومستقرة للغاية، وأضاف زوجها ان حياتهم مستقرة .

وأكدت على خلاف مع والدتها التي لا تعلم عنها شيئا وإنها متزوجة منذ عام من مدرب لكرة القدم وأنجبت منه طفلا أسمته حمزة.

 

 زبيدة توجه رسالة قوية لوالدتها بالبكاء

زبيدة و ازمتها

«ما تزعليش وتسامحتني» هكذا انهت زبيدة حديثها مع عمرو أديب في رسالة قصيرة لوالدتها مشيرة إلى أنها تنتظر زيارة أمها لو أحبت .

بلاغ للنائب العام ضد والدة زبيدة

يوم أول ظهور لزبيدة بعد ادعاء BBC اختفائها قسريا تكشف حقيقة تعذيبها في السجنوعلى صعيد آخر تقدم سمير صبرى المحامى بالنقض، ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة ضد والدة زبيدة التى أدعت بسجنها وتعذيبها والاعتداء الجنسى عليها ثم اختفائها قسريًا .

وأكد البلاغ أن كذب قناة BBC انكشف بظهور زبيدة على إحدى القنوات الفضائية لتقول إنها تبلغ 25 عاما، وتعيش فى منطقة فيصل وأنها لم تعلم بالضجة التى أثيرت حولها فى فيلم عرضته قناة”بي بي سي .

وأشار البلاغ إلى أنه بظهور المواطنة زبيدة بالصورة التى بدت عليها أنها فى أجواء أسرية طبيعية، ينفى تماما صحة تقرير هيئة الإذاعة البريطانية حول الاختفاء القسرى للمواطنة وتعرضها للتعذيب بخلاف اقترافها لجريمة البلاغ الكاذب بالادعاء باختفاء ابنتها زبيدة للاختفاء القسرى بذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم ضدها بهذا البلاغ ملتمسا إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد به وإحالة المبلغ ضدها للمحاكمة الجنائية العاجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى