أخبار مصرسلايد

إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا.. وابنته تكشف آخر تطورات حالته الصحية

الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا.. وابنته تكشف آخر تطورات حالته الصحية1
أعلن الناقد الفني “طارق الشناوي” منذ قليل، عن إصابة الإعلامي المصري الكبير “مفيد فوزي” بفيروس كورونا المستجد.

حيث كتب الشناوي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،منشورًا قال فيه:

الأستاذ الكاتب الكبير مفيد فوزي إن شاء الله سيعبر أزمة كورونا وينتصر على هذا الفيروس اللعين الذي يهاجم أجمل ما فينا.. الأستاذ مفيد أحد أهم الأقلام في مجال الفن، وصاحب كاريزما مميزة في الإعلام المصري.. أستاذ مفيد له إطلالة خاصة مقروءة ومسموعة ومرئية.

وتابع: لا يقلد أحد ولا يستطيع أحد تقليده .. ألف سلامة عليك أستاذنا، يقيني إنك إن شاء الله ستعبر تلك الأزمة، وتحيلها بقلمك الرشيق إلى حكاية من الحكايات التي دائمًا تبرع في سردها لنا.

الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا.. وابنته تكشف آخر تطورات حالته الصحية2

من جانها، كشفت ابنته الإعلامية حنان مفيد فوزي، عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالدها بعد إصابته بفيروس كورونا، مشيرة غلى أنه أجرى مسحة منذ أسبوعين تأكد من خلالها بإيجابية إصابته.

مضيفةً بان حالة والدها مستقرة نوعًا ما، وأنه يلتزم ببروتكول العلاج الذي حدده له الطبيب المعالج وأنها تتابع حالته، وموضحة أن والدها سيجري مسجة جديدة في خلال يومين لتحديد آخر التطورات بشأن إصابته.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى