أخبار الشرقية

«عادل عفيفي» عضو النقابة العامة لمحامين مصر: الإرهاب لن يفلح في هدم الدولة

عادل عفيفي

كتب | أحمد سمير

أدان «عادل عفيفي» عضو النقابة العامة لمحامين مصر ونائب رئيس حزب الوفد بالشرقية، استهداف كنيسة مارمينا بحلوان من قبل إرهابيين مما أدى لسقوط 6 شهداء و5 مصابين، بينهما 3 عناصر من قوات الأمن بحسب مصادر طبية.

وقال «عفيفي» في بيان له اليوم الجمعة، أن استمرار مسلسل استهداف دور العبادة، الإسلامية والمسيحية، من الإرهابيين خلال الفترة الأخيرة، يوجب على الجيش والشرطة مزيدا من التأمين للكنائس ومحيطها خلال احتفالات أعياد الميلاد المجيد.

وشدد: الإرهاب الأسود يسعى لتخويف الشعب المصري بأكمله بمثل تلك العمليات الخسيسة، التي تستهدف دور العبادة أو كمائن الشرطة والجيش، كما يهدف لتقويض الدولة وإحراجها أمام العالم، وهز صورة أن مصر بلد الأمن والأمان، ولن يفلحو في ذلك، مضيفا: تلك الأفعال الخسيسة واستهداف الآمنين بعيدة عن تعاليم الأديان السماوية كافة.

وأكد «عفيفي» أن الشعب المصري يقف صفا واحدا مع الجيش والشرطة لاستئصال الإرهاب من جذوره، وإبطال مخططهم القذر الذي يحاك ضد الوطن والمواطن.

كما تقدم عضو العامة ونائب رئيس حزب الوفد بالشرقية، خالص التعازي لقيادات الشرطة والكنيسة، وأهالي ضحايا الحادث الأليم، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

أخبار متعلقة

فيديو تصفية إرهابي قبل استهدافه كنيسة مارمينا بحلوان

قرار عاجل من النائب العام بشأن حادث الهجوم على كنيسة حلوان

الكنيسة تكشف عن حادث إرهابي آخر وتعلن أسماء ضحايا هجوم حلوان

بيان وزارة الداخلية عن حادث كنيسة حلوان الإرهابي

أول تعليق من الإمام الأكبر شيخ الأزهر على حادث كنيسة حلوان

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى