أخبار الرياضةتوك شوسلايد

“عاملي فيها عنتر”.. أحمد موسى يوجه انتقادات حادة للشناوي.. فيديو

أحمد موسى
محمد الشناوي

وجه الإعلامي أحمد موسى انتقاد حاد لحارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أحمد الشناوي، وذلك بعد الخسارة الأربعاء في مباراة سموحة.

وقال “موسى” خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد: “أنه لا يحب التحدث عن الكرة في رمضان، وفعلا لم يعلق على مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة”.

وأضاف: “كلنا كنا بندي للشناوي الأسبوع اللي فات بسبب إصابته بفيروس كورونا، والنهاردة رجع ولعب الماتش وفي آخر دقيقة عملي فيها عنتر وواقف في نص الملعب”.

واستكمل: “الأهلي ضيع 20 جول، وكورة راحت لحسام حسن في آخر ثانية جابها جول، والشناوي كان مش دريان وتايه”، ووجه “موسى” السؤال لحارس مرمى الأهلي: “إيه اللي موقفك هنا”؟؟!!

وأردف مستنكرا: “أحمد الشناوي كابتن الأهلي!! لازم يكون في عقاب، لما تيجي النهارده تعاقب فرقتك وتكون سبب في خسارة الفرقة في آخر ثانية بسبب الاستهتار”.

وانتقد موسى إدارة القلعة الحمراء قائلا: “محدش بيحاسب، هيعملوا ايه للشناوي؟ حد هيقرب للشناوي؟”.

وقد تمكن فريق سموحة من هزيمة النادي الأهلي في اللحظات الأخيرة من وقت المباراة، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء باستاد السلام في بطولة الدوري المصري.

سجل هدفي سموحة محمد حليمو في الدقيقة 11 وحسام حسن في الدقيقة الأخيرة من المباراة، فيما سجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 32.

وبذلك يتجمد رصيد الاهلي عند 30 نقطة ويبقي في المركز الثاني بعدما خاض 13 مباراة، فيما يرتقع رصيد سموحة إلى 27 نقطة جمعهم من 18 نقطة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى