سوشيال ميدياسلايد

“حلال يا ولد عمي؟”.. عجوز يبكي فرحًا بعد فوزه بمبلغ من المال ويثير تعاطف الملايين

عجوز يبكي فرحًا
عجوز يبكي فرحًا
عجوز يبكي فرحًا بعد فوزه بمبلغ من المال ويثير تعاطف الملايين

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لحلقة من البرنامج الشهير “مذيع الشارع”، والذي يقدمه الإعلامي “أحمد رأفت”، به مشهد مؤثر لردة فعل غريبة ومؤثرة من رجل مسن، فاز بجائزة مالية.

والذي حدث بالحلقة هو الآتي، سأله “رأفت” عن ما يرتديه فوق رأسه كسؤالاً للمسابقة، فأجاب الرجل “عمة أو عمامة”، فـ ربح مبلغ مالي إثر أجابته، وقدره “3000” جنيهًا، فتفاجأ الرجل بقيمة المبلغ، فسأله قائلاً: “حلال يا ولد عمي؟”.

وكرر سؤاله عن شرعية تلك الأموال مرارًا، وسأله “أحمد رأفت” سؤالاً آخر عما يحمله بيده، فأجابه أنه “قفص عيش”، فربح جائزة أخرى، قدرها “5000” جنيه، فكرر المسن سؤاله مرة أخرى “يعني حلال الفلوس دي؟”.

وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع “السوشيال ميديا“، معبرين عن مدى تأثرهم وحبهم، لهذا الرجل العفيف، وإعجابًا بـ مدى “رضاه”، و”صدقه”.

حتى “أحمد رأفت” مقدم البرنامج تأثر به ونشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أظهر فيها تعاطفه الشديد معه.

"حلال يا ولد عمي".. عجوز يبكي فرحًا بعد فوزه بمبلغ من المال ويثير تعاطف الملايين
عجوز يبكي فرحًا

حيث علق العديد من الأشخاص قائلين ” اثر فينا سبحان الله يسأل عن حلال الفلوس”، “اقسم بالله انا بكيت الله المستعان ده في ناس بتتفنن ف أكل الحرام اللهم اغنني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك”.

وأضاف آخرين “سبحان الله شال هم السؤال عن ثلاث الاف ربنا يرحمنا برحمته”، “حلال ياولد عمي! هنجيبهم منين بعدين! قمة في تحرى الحلال من الحرام والخوف عند السؤال”.

زر الذهاب إلى الأعلى