سلايدخدمات

عروض الجمعة البيضاء 2021 في مصر .. خصم كبير

عروض الجمعة البيضاء 2021
عروض الجمعة البيضاء 2021

فقد بدأت المتاجر الكبري والمتاجر الالكترونية طرح عروض الجمعة البيضاء 2021 والتي تبدأ في شهر نوفمبر الحالي ، تزامنًا مع التخفيضات والخصومات التي تشهدها دول العالم وخاصة السعودية والإمارات ومصر والكويت .

والتي تقدم تخفيضات كبري على جميع المنتجات والاجهزة التي لا يستغني عنها المستهلك في حياته اليومية من ملابس واجهزة وادوات بمختلف انواعها واستخداماتها .

عروض الجمعة البيضاء 2021

تطرح المتاجر الإلكترونية العديد من تخفيضات الجمعة البيضاء 2021 تصل إلي 50% من قيمة المنتج قبل العرض ، وذلك في شهر نوفمبر في كل عام، وتسعى إلى تحقيق أعلى نسبة من المبيعات في هذا الأسبوع من كل عام عن طريق توفير كوبونات .

واكواد خصم فعالة على فاتورة المشتريات الإجمالية بالإضافة إلي خصم الجمعة البيضاء 2021 في جميع الدول العربية .

عروض الجمعة البيضاء 2021
عروض الجمعة البيضاء 2021

قائمة بأحدث كوبونات خصم الجمعة البيضاء 2021

متي تبدأ عروض الجمعة البيضاء 2021

تبدأ المتاجر الالكترونية والمتاجر الكبري بعمل تخفيضات وخصومات كبري في مختلف الاجهزة والمنتجات الاستهلاكية بجميع انواعها للمستهلكين وذلك لجذب أكبر قدر ممكن من المبيعات والتي ترتفع بنسبة كبيرة في شهر نوفمبر. الموعد الرسمي لبداية عروض الجمعة البيضاء هو 26 نوفمبر 2021.

عروض الجمعة تبدأ في المملكة العربية السعودية بداية من 1 نوفمبر من كل عام وحتي نهاية الشهر ، وتبدأ المتاجر في طرح وتوفير العروض ومن بين المتاجر الالكترونية : نون ، نمشي، فوغا كلوسيت ، باث & بودي وركس ، ماكس ، مودانيسا ، 6 ستريت ، فورديل ، ممزورلد ، وست إلم .

تصل تخفيضات عروض الجمعة البيضاء 2021 في المملكة العربية السعودية بداية من شهر نوفمبر إلى أكثر من 70%، ويمكنكم وقتها اقتناء أفضل العلامات التجارية للملابس ومنتجات الجمال والموضة، بالإضافة إلى منتجات الهواتف والمنتجات التقنية اكسسوارات الكمبيوتر بأرخص الأسعار.

بينما الموعد الرسمي والرئيسي للجمعة البيضاء هي الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر لكن بعض العلامات والمولات الكبرى تستغل الشهر بالكامل في عروضها.

عروض الجمعة البيضاء 2021

عروض الجمعة البيضاء 2021

إليك أبرز عروض الجمعة البيضاء وحجم الخصومات في أشهر المتاجر الإلكترونية:

متجر نون

يمكنك من خلال كوبون خصم نون الحصول على خصم فوري من نون حيث أن كود خصم نون مصر 2021 على جميع المنتجات هو MUIZ ويستمر حتى 30-12-2022 ميلاديا.

موقع كيميت

خصومات في موقع كيميت Kemitt خصومات البلاك فرايدي تصل إلى 50% على الطلبية كافة، حيث يحتوي على الأثاث والديكور وما يلزم منزلك من الأجهزة.

كارفور بلاك فرايدي

يلتزم كارفور بلاك فرايدي بآخر جمعة في نوفمبر وهو موعد الجمعة البيضاء في مصر كما يمكنك الحصول على كود خصم كارفور والذي يخصم 50 جنيه على كافة المنتجات في كارفور وهو CAR94 الصالح في مصر فقط.

عروض الجمعة البيضاء 2021
عروض الجمعة البيضاء 2021

حيث يتعرض الكثير من المستهلكين لحالات نصب واحتيال في فترة خصومات البلاك فرايدي وعروض الجمعة البيضاء وهذا لظنهم أن الأسعار أصبحت أقل عن سابقتها ويصل لهم المنتج الغير مرغوب فيه، ويتابع المهتمين عروض الجمعة البيضاء 2021 من أجل شراء المنتجات وتجديد المنزل بأقل مبلغ.

عروض H&M إتش أند إم في الجمعة البيضاء 2021

ويعد محل H&M إتش أند إم من أبرز وأشهر البرندات التي توفر ملابس وأحذية واكسسوارات خاصة بجميع فئات المجتمع.

ومع عروض الجمعة، يقدم H&M إتش أند إم العديد من العروض والخصومات التي تخص السيدات والرجال والأطفال، مما يمكنهم من شراء المنتجات بسعر أقل من الأيام العادية.

خصومات سيفي sivvi في الجمعة البيضاء

بينما متجر سيفي sivvi يقدم الكثير من المنتجات والخصومات والعروض خلال الجمعة البيضاء 2021، والتي تخص الأزياء والأحذية.

ويشتهر متجر سيفي sivvi بالأحذية والحقائب وكذلك الصنادل والإكسسوارات.

عروض الجمعة البيضاء 2021
عروض الجمعة البيضاء 2021

وتصل عروض سيفي sivvi في الجمعة البيضاء إلى خصومات بقيمة 80% على سعر المنتج.

عروض ماكس Max في الجمعة البيضاء

وتعد عروض ماكس Max في الجمعة البيضاء من أكبر العروض التي يقدمها واحد من أشهر المتاجر الخاصة بالملابس والاكسسوارات الخاصة بالسيدات والرجال والأطفال.

ويقدم ماكس Max في الجمعة البيضاء عروضًا كبرى تصل لـ60% مع كوبون الخصم.

وتكون التخفيضات على جميع المنتجات ابتداء من الملابس والإكسسوار والأدوات الشخصية والمنتجات التقنية، وصولا إلى الأجهزة الكهربائية وقطع الأثاث.

وتختلف أشكال التخفيضات على السلع والمنتجات خلال الجمعة السوداء بين تخفيض سعر شراء المنتج، أو تقديم عروض منح القطع المجانية عند شراء عدد معين من المنتجات من نفس المتجر.​​​​​​​

 

موعد الجمعة البيضاء في مصر والسعودية؟

أعلنت العديد من المتاجر الإلكترونية وكذلك المولات الكبرى والعالمية بدأ موسم عروض الجمعة البيضاء 2021 وذلك مبكرًا كعادتها في كل عام ويتسائل البعض عن الموعد الرسمي للجمعة البيضاء وهي تكون آخر جمعة في شهر نوفمبر تقريبًا .

ما هي عروض الجمعة البيضاء في مصر ؟

أعلنت الكثير من المولات الكبرى في مجال الملابس والأحذية وكذلك الأجهزة الكهربائية وكافة الأدوات والسجاد وغيرهما العروض بداية من شهر نوفمبر في مصر بشكل خاص ولم تنتظر قبل أيام من الجمعة البيضاء .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى