أخبار الشرقية
عزازي يفتتح مكتبي تموين بالزقازيق

كتب-عادل محمود
افتتح اليوم الدكتور عزازي علي عزازي، محافظ الشرقية مكتبي تموين بحيي أول وثاني مدينة الزقازيق، والوحدة المحلية بقرية السماعنة التابعة لمركز فاقوس.
أكد المحافظ ضرورة تشديد الرقابة التموينية علي جميع السلع الغذائية والتجارية بمشاركة مباحث تموين الشرقية، والعمل علي ضبط السلع المغشوشة التي ليس لها مصدر معلوم.
كما طالب عزازي بمراقبة مستودعات الغاز والمخابز، وشدد على تحويل كل من تثبت إدانته من الموظفين بالرشوة، وخاصة موظفي الرقابة التموينية إلي النيابة العامة.
المصدر:الأهرام






نرجو من السيد المحاقظ النظر بعين الاعتبار لمركز بلبيس اللذى تفاقمت فية حالات الفساد المالى و الادارى (نرجو الاهتمام بكل مدن المحافظة مثلما تهتم بمدينة فاقوس بلد حضرتك)