سياسة

عزة الجرف : الإعلام يحاول نشر الفوضى

عزة الجرف اجتماع

نظمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة ببندر الفيوم أمس الجمعه ندوة بعنوان ” وضوح الرؤية ” للفتيات بالمرحلة الجامعية , بقاعة المؤتمرات بنادي المعلمين , وحاضرت فيها عضو مجلس الشعب سابقاً وعضو الجمعية التأسيسية للدستور الأستاذة عزة الجرف .

أكد الجرف خلال كلمتها على ضرورة أن يكون لكل إنسان في حياته مشروع يعمل لأجله وحتى يعيش حياته بطريقة صحيحة , فبدونه لن ينتج الإنسان شيئا ولن يفيد مجتمعه , وأن مشروع الإخوان الأسمى والأعلى هو تطبيق الإسلام بصورته الوسطية الشاملة المتدرجة استناداً في ذلك إلى رسولنا الكريم لأن الرسول ما خير بين أمرين إلا اختار أيسرهما .
واضافت إلى ضرورة العمل الجماعي فكما ذكرت العمل الفردي غير منجز , وأن الإنسان لا يستطيع حمل أي مشروع بدون أن يكون إنسان سليم ومثقف وقوى وعبادته صحيحة ومنظم في حياته وحريص على وقته ورباني وخلقة قويم .
وفى حديثها عما يدور في الشارع من الوضع الراهن وبعض الأسباب التي أدت بالجماعة اتخاذ بعض القرارات في مواقف مختلفة أوضحت أنه من وجهة نظرها أن ذهاب السيد الرئيس محمد مرسى إلى برلين لم يكن هباء وإنما يحمل في طياته العديد من المعاني أهمها أبلغ رد على وسائل الإعلام التي تحاول بكل الطرق نشر فكرة الفوضى والتي تريد إيصالها للبلاد الأخرى حتى تسبب وقف في رواج السياحة والاقتصاد وأيضا إرسال رسالة مفادها أن مصر سيستقر وضعها مهما حاول المخربون التخريب فيها .
وفى نهاية الندوة طالبت الفتيات بالثقة والتفاؤل بأن مصر سيستقر حالها وتنهض وعند الحوار مع الآخرين تجنب أي تجريح والرقى في الحديث وما علينا إلا العمل الجاد والإخلاص والنجاح إدراكه يكون بتوفيق من الله .
المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى