رمضانيات

عصام كاريكا يتلقط سيلفي في هبوط اضطراري

عصام كاريكا في هبوط اضطراري
عصام كاريكا في هبوط اضطراري

خرج الملحن والمطرب عصام كاريكا عن المألوف في برنامج المقالب “هبوط اضطراري”، بأن يكون هو أول ضيوف البرنامج الذي يوافق على أن يلتقط صورة Selfie مع عدد من أعضاء فريق البرنامج عقب هبوط الطائرة.

واعتاد متابعو البرنامج أن يشاهدوا ضيوف البرنامج وهم في حالة غثيان وإعياء بسبب المقلب، والتي لا تسمح لهم بالتقاط أي صورة تذكارية معهم.

https://youtu.be/RD93tFsxRYc
وأول من طلبت التقاط صورة تذكارية مع عصام كاريكا هي فتاة ضمن فريق البرنامج، ظلت تتودد إليه قبل إقلاع الطائرة، وهو الأمر الذي أزعج والدها بشدة، وطالبها بالقيام من جانب كاريكا كي يجلس محلها.

https://youtu.be/qd26oMv5wZ8

وظل عصام كاريكا متماسكا لأعصابه طوال فترة تقلب الطائرة في الجو، وشدد على أحد مضيفيها بأن يطمئن الركاب بأن ما يحدث هو نتيجة مرور الطائرة بمطبات هوائية.

كما أن عصام كاريكا لم ينفعل على صديقه مقدم برنامج “هبوط اضطراري” الفنان الكوميدي هاني رمزي بسبب المقلب، وظل يضحك معه وتقبل الأمر بصدر رحب، وربما هذا يعود إلى أن هاني أشار في البرنامج أن كاريكا دبر له العديد من المقالب في السابق.

وتجدر الإشارة أن هاني رمزي وعصام كاريكا تعاونا فنيا لمرة واحدة، وكان ذلك في فيلم “عايز حقي” من إنتاج سنة 2003، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى