ثقافة و فن

عفاف شعيب: أؤيد السيسى رئيساً لإنقاذه مصر من الضياع

3afaf_sho3eeb

أكدت الفنانة عفاف شعيب عضو لجنة التحكيم لمهرجان فتاة العرب المثالية، فى تصريح خاص، أن المعايير التى تلتزم بها لجنة التحكيم، والتى تتعدى 90% تنصب على الأخلاق والثقافة والعلم والمعرفة، وكذا علاقتها الاجتماعية بالمجتمع الذى تعيش فيه ومدى تفاعلها وتعاونها بشكل عام.

وأضافت شعيب، أن جمال فتاة العرب يعد مقياساً أساسياً فى الاختيار، إلا أنه ليس الأهم أو الأساسى فى هذه المسابقة، وذلك على عكس اختيار ملكات جمال العالم الأوروبى، نظراً لأن العالم العربى لديه من العادات والتقاليد والأعراف التى تعزز من قيمة الأخلاق والموروثات والأعراف.

وأشارت عضو لجنة التحكيم إلى أن هذه الفرصة التى منحت للفتيات بمشاركتهن فى هذه المسابقة تمثل فرصة كبيرة وتضعهم على أول الطريق لبناء مستقبلهم المهنى والعملى، بالإضافة إلى اعتبارهن سفيرات لمصر فى دولهن والعالم أجمع، وكذا سفيرات لبلادهن ونموذجا يحتذى بهن.

ورداً على سؤال اليوم السابع عن رأيها فى أن يتقلد الفريق السيسى الحكم ليكون هو الرئيس القادم لمصر، قالت الفنانة عفاف شعيب، إنها تؤيد الفريق أول إذا أعلن عن ترشحه لرئاسة مصر، نظراً لما فعله بقرار حكيم وصادق حول اتجاه مصر من عهد الإخوان، الذين أساءوا للوطن، إلى وضع أفضل، متمنية أن يسود الاستقرار والأمان الوطن بأكمله.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى