سوشيال ميدياسلايد

تعليق ناري من علاء مبارك على تصريحات إبراهيم عيسى عن الإسراء والمعراج: “نلتزم الأدب”

إبراهيم عيسى

تعليق ناري من علاء مبارك على تصريحات إبراهيم عيسى.. نشر “علاء مبارك” ابن رئيس مصر الأسبق “محمد حسني مبارك”، في تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعليق على تصريحات الإعلامي “إبراهيم عيسى” فيما يتعلق برحلة “الإسراء والمعراج”، واعتبرها “غير لائقة”.

علاء مبارك يرد على إبراهيم عيسى

حيث قال معلقًا: “إنه طلع!، أسلوب غير لائق، ده كلام تقوله لواحد صاحبك على القهوة، أما مع رسول اللّه نلتزم الأدب”.

و تابع: “إيه الهدف من الطعن فى الثوابت الإسلامية، والنيل من المقدسات الدينية؟، فالإسراء والمعراج معجزة كبرى تذكرنا بقدرة الله سبحانه وتعالى وعبوديته ،والإسراء والمعراج ثابتة فى القرآن والسنة”.

ومن جانبه قرر المستشار “حمادة الصاوي” النائب العام المصري، باتخاذ الإجراءت اللازمة للتحقيق في البلاغات المقدمة إلى النيابة العامة ضد “إبراهيم عيسى”، وأوضحت النيابة أنه سيتم الإعلان لاحقًا عما ستصل إليه التحقيقات.

حيث قال الإعلامي “إبراهيم عيـسى: “إن المسلم لا يحتاج لأي شيخ في حياته بعام 2022″، وأن القصص التي يرويها الشيوخ على متابعيهم كاذبة بنسبة تصل إلى “99%”، وأن معجزة الإسراء والمعراج، لا توجد بها معراج حيث أوضح: “إيه رأيك إن مفيش معراج، تصدق إن مفيش؟”.

و استكمل: “قصة إنه طلع السماء، وشاف الناس اللي في النار، كلل دي قصة وهمية، هما مصدرينلك القصص اللي بتقول حصلت”.

والجدير بالذكر أن المجلس الأعلى للإعلام في مصر، أن لجان الرصد تعمل على إعداد تقرير يخُص ما حدث في برنامج “حديث القاهرة”، الذي يقدمه “إبراهيم عيسى”، لاتخاذ الإجراءات القانونية، إذا وجد مخالفات إعلامية، طبقًا للقواعد التي أُصدرت من قبل المجلس.

زر الذهاب إلى الأعلى